السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حادث جديد بطنطا.. أم تضحي بنفسها لتنقذ ابنتها قبل أن يدهسهما القطار

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 10:38 م

لقت ربة منزل مصرعها لتفدي نجلتها أثناء عبورهما شريط السكك الحديدية بمركز زفتي بمحافظة الغربية، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، ونقل أشلاء الضحية إلى المستشفى وأمر اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء السعيد شكرى، مدير الإدارة العامة لمباحث الغربية، قد تلقى إخطارا من مستشفى زفتى العام باستقبالها أشلاء جثة سيدة في العقد الرابع دهسها قطار بنطاق سكه حديد مركز زفتى.

وتبين من التحريات أن الضحية تدعى “سيده .م “، 40 سنة، يقيم بقرية فرسيس ، وأثناء مرورها بجوار شريط السكك الحديدية ومعها نجلتها ” “أميرة.ت.ح” 18 سنة مقيمة بذات القرية و أثناء عبورهما من مكان غير مخصص للعبور لمحت ربة المنزل قدوم القطاربسرعه فحاولت انقاذ نجلتها ، إلا أن القطار دهسها وحول جثتها إلى أشلاء واصابة نجلتها بكدمات وسحجات وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى زفتى العام.

يذكر أن النيابة العامة كشفت التفاصيل الكاملة لحادث القطار رقم 934، وذكر بيان للنيابة أن النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بحبس المتهم مجدي إبراهيم محمد رئيس القطار رقم 934 بهيئة السكك الحديدية 4 أيام على ذمة التحقيقات لارتكابه أفعالًا أضرت بسلامة راكبين بالقطار وأفضت إلى موت أحدهما وإصابة الآخر.

وأضافت تحقيقات النيابة العامة، عن استقلال المجني عليهما محمد عيد عبدالحميد عطية، وأحمد سمير أحمد علي ليلة 28 أكتوبر الجاري للعربة رقم 4 من القطار رقم 934 حال توقفه بمحطة طنطا مسافرين إلى محافظة القاهرة دون تذكرة أو تصريح؛ ولذلك استوقفهما المتهم بعد منتصف تلك الليلة، ولعلمه بعدم امتلاكهما ما يكفي لدفع ثمن التذكرة والغرامة؛ فتح باب القطار وخيرهما بين الدفع أو تقديم بطاقتي تحقيق شخصيتيهما لتحرير محضر بالواقعة أو النزول من القطار.

تابع مواقعنا