الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن نصر يتهم المتظاهرين بالحصول على تمويلات: “ولو لبنان وقعت محدش هينقذها سوى حزب الله”

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 05:10 م

جدد القيادي البناني والأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، اتهامه، للمتظاهرين اللبنانين، بلتقي تمويلات من جهات أجنبية، لإثارة الفتنة في لبنان، والتظاهر ضد الحكومة الحالية.

وأضاف “نصر الله” في كلمته خلال الاحتفال التأبيني للعلامة السيد جعفر مرتضى، أن هناك وسائل إعلام فتحت الهواء لمن يريد “السب” و “الشتم”.

وأشار رئيس حزب الله، إلى أن هناك من يتعمد إغلاق طريق الجنوب اللبناني تحديدا، لمحاولة جر لبنان إلى طريق الفوضى، واصفاً إياهم بـ”الحاقدين”.

وعلق نصر الله، على استقالة سعد الحريري، رئيس وزراء اللبنان، بعقوله: “جمدت ورقة الإصلاح”، مؤكداً على أنه في حال حدوث انهيار في لبنان فحزب الله هو الوحيد الذي لديه الموارد.

حسن نصر الله: أقدر الصرخة المعبرة عن وجعكم.. ويؤكد: “الواتس آب” القشة التي قصمت ظهر البعير

قال حسين نصر  الأمين العام لحزب الله اللبناني، اليوم السبت، في كلمته بمناسبة إحياء أربعينية الحسين، أكد فيها على تفهمه الكامل واحترامه لخيار التظاهر الذي اختاره الشعب اللبناني، معربًا عن تقديره لـ “الصرخة المعبرة عن وجعكم” على حد تعبيره.

حسن نصر الله عن تظاهرات لبنان: لا يقف وراءها أحد.. ولا نؤيد استقالة الحكومة

وأكد نصر الله أن رسالة المتظاهرين قد وصلته، بدليل بدليل أنه تم التراجع عن قرار الواتس اب، وذلك بعد اعتزام الحكومة اللبنانية فرض ضرائب على مستخدمي عدد من التطبيقات.

النص الكامل لخطاب حسن نصر الله.. ماذا قال عن الحرب السعودية – الإسرائيلية على لبنان؟! (فيديو)

وتابع: “هذه رسالة إلى الجميع القوى السياسية وكل الأحزاب، ولا تقف أي سفارة أجنبية ولا أحد وراء المظاهرات”.

بعد مظاهرات لبنان.. أول تعليق رسمى بشأن فرض رسوم على “واتس آب” و”ماسنجر” فى مصر (خاص)

وأردف: “الناس غضبوا من مؤتمر وزير الإعلام، الواتس آب هو القشة التي قصمت ظهر البعير، وأكدت المنحى الذي يتبعه المسؤولون بفرض الضرائب على الطبقات الفقيرة”.

 

تابع مواقعنا