الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تثير الجدل بسبب الحديث عن فساتينها وعوامل ظهورها بشكل جذاب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 06:45 م

أثارت الفنانة التونسية درة ، جدلا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب حديثها عن فساتينها التي تمتلكها بأسعار خيالة، الأمر الذي أصبح حديث بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وخاصة الفتيات متمنين أن يكون لهن نفس فساتين الفنانة التونسية.

حيث قالت درة، إنها تمتلك غرفة مخصصة بمنزلها لتخزين ملابسها، موضحة إنها تمتلك العديد من الفساتين التي يغلب عليها الفخامة وبأسعار خيالية، مؤكدة إنه في بعض الأحيان ترتدي الفساتين التي تظهر بها في المهرجانات السينمائية للدعاية لبعض مصممي الأزياء فقط، قائلة:” لو عجبني فستان في أستراليا هسافر اشتريه”.

في اليوم العالمي للأغذية.. تعرف على تفاصيل مبادرة هند صبري لوقف هدر الطعام (فيديو)

وأضافت درة خلال لقائها ببرنامج “معكم مني الشاذلي”، المذاع على قناة “سي بي سي”، أن الأناقة غير مرتبطة على الإطلاق بالملابس باهظة الثمن، موضحة الاهتمام بالمظهر جزء من عملها، مؤكدة إن هناك العديد من العوامل للظهور بإطلالة جاذبة أبرزها إختيار الفستان المناسب وتسريحة الشعر وغيرها من عوامل.

درة توضح لـ”القاهرة 24″ حقيقة تعاقدها على مسلسل “النهاية” مع يوسف الشريف

وأحلت الفنانة التونسية، درة، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي فى حلقة أمس الخميس، من برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على فضائية “سي بي سي”.

درة تروج لحلقتها مع منى الشاذلي وتشعل الانستجرام بالصور (صور)

وخلال اللقاء تحدثت درة عن كواليس آخر أعمالها مسلسل “بلا دليل” الذي بدأ عرضه فى الأيام الأخيرة على شاشة سي بي سي ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم خالد سليم وجمال عبدالناصر ومحمد لطفى وعمر الشناوي، ومن تأليف إنجي على وإخراج منال الصيفي.

بعد عرض “بلا دليل”.. درة تعيش حالة من النشاط الفني وتتعاقد على فيلم الرعب “جدران”

درة| تكشف كواليس “بلا دليل” في “معكم منى الشاذلي” (صور)

تابع مواقعنا