السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. حفل عمرو دياب لصالح “ماكدونالدز” بالتجمع الخامس (بث مباشر)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 08:38 م

دقائق قليلة ويصعد الفنان عمرو دياب ، على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، لإحياء حفلًا غنائيًا ضحمًا بالتجمع الخامس بالقاهرة، لصالح المطعم الشهير “ماكدونالدز”.

ويأتي ذلك بمرور 25 عام على إنشاء ماكدونالدز في العالم، بالتزامن مع عيد ميلاد الهضبة الـ58، والذي احتفل به الجمعة 11 من أكتوبر الجاري.

“للكبار فقط +16”.. تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب لصالح “ماكدونالدز” (صورة)

حفل عمرو دياب

وكشف الموقع الرسمي لـ”ماكدونالدز”، تفاصيل حجز للحفل، فقال إنه من خلال طرح مسابقات على صفحاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن خلالها يمكن للحضور الحصول على دعوة، وإذا كان المدعو من ضمن عملاء ماكدونالدز ومسجل بقاعدة البيانات في 31 أغسطس الماضي، فيمكن أن يكون سعيد الحظ ويحصل على دعوة.

وأما عن شروط وأحكام الحفل، فالدخول يكون بالدعوات فقط ولايمكن شراء تذاكر الحفل، ولكل مدعو دعوتين فقط، واحدة والأخرى لمرافق، ولا يمكن بيع الدعوة أو التنازل عنها لطرف ثالث، وكل دعوة تحمل أسم المدعو، ويجب إحضار بطاقة تحقيق شخصية، وإبرازها عند الطلب، ولن يسمح بدخول الأشخاص الأقل من 16 سنة.

أهلي جدة يستعين بعمرو دياب في الاحتفال بالفوز على الاتحاد (فيديو)

وفي وقت سابق، توجه الهضبة عمرو دياب، بالشكر لمحبيه وجمهوره، على التهنئات الكثيرة، التي تلقاها بسبب عيد ميلاده الـ58، حيث كتب تدوينة على موقع “تويتر”، قائلا:”بشكركم جدا علي كل الحب والدعم والأمنيات في عيد ميلادي، كل سنة وأنتم سبب نجاحي وفرحتي، بحبكم جدا”.

كما تصدر النجم القائمة الأولى في تريندات موقع تبادل التغريدات الشهير “تويتر”،  بهشتاج “HBD_Amr diab”، وهنأه عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، بإلاضافة إلى احتفال بناته كنزي وجنا به، على حساباتهم بموقع “انستجرام”.

تابع مواقعنا