الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهر مع عمرو دياب وتامر حسني.. تعرف على قصة نوح طفل متلازمة داون صديق المشاهير (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 05:33 م

أثار ظهور أحد الأطفال المصابين بمتلازمة داون يُدعى “نوح”، جدلًا واسعًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، في عدد من الصور مع مشاهير مصر مثل الهضبة عمرو دياب، والفنان تامر حسني، والنجمة يسرا، وغيرهم من لاعبي كرة القدم.

وتواصل “القاهرة 24” مع السيدة سهاد الطنطاوي، والدة الطفل نوح، لتكشف لنا سبب تصويره مع النجوم والحملات التي تفعلها لمساندته على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها.

 

View this post on Instagram

 

Finally met my favorite singer ♥️♥️♥️ @amrdiab @amrdiabslovers ____________ #Trisomy21 #T21 #DS #Baby #Blogger #DownSyndrome #TheLuckyFew #Egypt #DownSyndromeAwareness #DSDN #BabyBoy #NothingDownAboutIt #DownSyndromeLove #BabyModel #Modeling #Model #ExtraChromosome #ExtraLove #ExtraCuteness @thedsdn @downmagazine @amrdiab

A post shared by Noah Hesham (@noah_hesham) on Sep 4, 2019 at 10:02am PDT

وقالت الطنطاوي، إنها بدأت بنشر صور ابنها لتوعية الجمهور بطبيعة حالته، ومؤكدة على أن لا فرق بينه وبين الأطفال الآخرى، ففي الشهر العالمي لمتلازمة داون “شهر أكتوبر”، حاولت بقدر الإمكان أنشر معلومات مضيفة: “عشان الناس تعرفهم أكثر وتعرف أهميتهم”.

نوح مع محمد هنيدي
نوح مع محمد هنيدي

وأما عن مقابلة نوح لعدد كبير من النجوم، فقالت سهاد، إنها كانت تتواصل مع النجوم من خلال أصدقاء مشتركين بينهم، ولكن في الوقت الحالي يوجد شخص مسؤولًا عن حملات التوعية التي تخطط لها، وينسق المقابلات مع النجوم ليقابلهم نوح.

 نوح مع آسر ياسين
نوح مع آسر ياسين

وجاءت حملات التوعية التي اتبعتها والدة نوح كالتالي: بما إنّ ‏أكتوبر هو الشهر العالمي للتوعية بمتلازمة داون ‎‏فتابعوا حساب نوح علي انستجرام.. ‎معلومة النهاردة،التدخل المبكر بيعمل فرق كبير جدا في حالة الأشخاص اللي عندهم متلازمة داون. معظم الأطفال بيبدأوا وهم لسة عندهم شهور، أشهر حاجات موجودة في التدخل المبكر هي العلاج الطبيعي والتخاطب وتنمية المهارات”.

 

نوح مع يسرا
نوح مع يسرا
نوح مع تامر حسني
نوح مع تامر حسني

 

تابع مواقعنا