الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. كارمن سليمان تحيي حفل عرض الأزياء Winter Fashion Show

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 05:24 م

تحيي الفنانة كارمن سليمان حفل عرض الأزياء “Winter Fashion Show”، غدًا السبت 2 نوفمبر،  بفندق كمبينسكي رويال ماكسيم التجمع الخامس، من تنظيم شركة “AD Producer”.

ويشهد الحفل العديد من المفاجآت منها تقديم المصممين أفكار جديدة ومتنوعة، بالإضافة إلى تكريم العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

كارمن سليمان تروج لحفلها الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية (صورة)

ويحضر الحفل مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء في مصر والوطن العربي منهم أحمد حافظ، ميريام سلمان، أميرة قزامل، رغدة نبيل، إنچي نبيل، رشا سليم، ديما خضير.

كما يحضر مجموعة ضخمة من الفنانين والنجوم منهم رانيا يوسف، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، إيمان العاصي، هنادي مهنى، سمر سيعود، خالد سليم، نسرين أمين، رامز البحيري، كريم محسن، محمد نجاتي.

بالإضافة إلى سهام جلال، رانا سماحة، أمل رزق، ليلى قاسم، مروة الأزالي، إلهام المهندس، محمد عاطف، ليلى شاندول، طارق نجيب، منة عمارة، هبة السيسي، شريف مدكور، غادة إبرهيم، بوسي شلبي، جوري بكري، مونيا. 

وطرحت كارمن مؤخرًا، أحدث أغانيها الفنية “تِفَنَّنْ” وذلك عبر حسابها الشخصي في موقع الفيديوهات الشهير”اليوتيوب”، وحققت حتى الآن 108 الف مشاهدة.

كارمن تطرح أغنية “تِفَنَّنْ” باللهجة الخليجية باليوتيوب (فيديو)

تعد أغنية “تِفَنَّنْ” أغنية باللهجة الخليجية، من كلمات الشاعر خالد بن سعود الكبير وألحان مقرن القحطاني وتوزيع هشام السكران و تريات تامر غنيم وغيتار شريف فهمي، مكس وماستر جاسم محمد، وسجلتها في أستوديوهات سيشن مصر، والإشراف العالم لزوجها الملحن ​مصطفى جاد​.

ومن ناحية أخري، تستعد الفنانة كارمن سليمان ، لأحياء حفلها الغنائي القادم، وذلك خلال فاعليات مهرجان الموسيقى العربية للدورة الـ28.

ومن المقرر أن يقام الحفل في 11 نوفمبر القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على المسرح الكبير بقيادة المايسترو أحمد حسن فكري، على أن تقدم كارمن مجموعة مميزة من أروع أغانيها، هذا الي جانب العديد من الأغاني الطربية لكوكب الشرق أم كلثوم.

تابع مواقعنا