الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشفت تحضيرات “بلا دليل”.. درة: فشلت في الارتباط ولهذا السبب أقبل الزواج

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 07:33 م

حلت الفنانة درة ضيفة على حلقة برنامج “معكم” تقديم الإعلامية منى الشاذلي، الذي تم إذاعته على قناة cbc.

وتحدثت درة في العديد من الأمور منها ما يخص عملها في المجال الفني، ومشاركتها في العديد من الأعمال سواء السينمائية أو الدرامية، خاصة في ظل عرض آخر أعمالها الدرامية مسلسل”بلا دليل”، والذي يعد البطولة المطلقة الثانية لها بعد مسلسل “الشارع اللي ورانا”.

كما تحدثت درة عن حياتها الخاصة والعاطفية والشروط التي يجب توافرها فى فارس أحلامها في المستقبل.

والبداية كانت مع حديثها عن ثاني بطولة مطلقة لها في عالم الدراما مسلسل “بلا دليل” للكاتبة إنجي علاء.

وقالت درة، أنها تحمست للغاية للمشاركة في المسلسل وذلك بسبب دورها وتقديم شخصية غنية بالتفاصيل والأحداث فضلا عن عدم تقديم هذه النوعية من الشخصيات وهي شخصية حبيبة، كما أن الغموض الذي يسيطر على الشخصية هو سر موافقة عليها وتحمسها لتقديمها مؤكدة أن الشخصية استفزنها بشكل غير عادي لتقديمها.

درة تثير الجدل بسبب الحديث عن فساتينها وعوامل ظهورها بشكل جذاب (فيديو)

وفيما يخص عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني أفادت أن مثل هذه الاشياء لا تشغل تفكيرها، بالعمل الجيد يفرض نفسه في اي وقت فضلا عن شغفي لتقديم كل ما هو مميز وجيد ومسالة العرض ترجع للشركة المنتجة. 

وعن استعدادها للشخصية أوضحت أنها كانت تتدرب بشكل شبه مستمر على عزف آلة “الهارب”، وذلك حتى تكون الشخصية متقنة بالشكل المطلوب، لكي يقصدها الجمهور بالشكل الذي تكون راضية عنه، لافتة إلى أنها تدربت على يد عازفة حقيقية وقامت بحفظ مقطوعات صغيرة لعزفها أثناء التصوير.

الإرتباط والحب في حياتها

وتحدثت درة عن متطلباتها وشروطها لفارس أحلامها  قائلة:”إن أهم هذه الشروط هي أن تحب ذلك الفارس في المقام الأول، موضحة أن يكون بينهم توافق وتفاهم حتى يتم الارتباط وليكون شريك الحياة”، متابعة:”مواصفات فتى أحلامها أن يحافظ على كرامتها وحياتها.

وترى درة أن متطلباتها بسيطة ليس كما يزعم البعض فهي ليست رهيبة، كما عبرت عن فشلها في مسألة الارتباط، كما تلعب الظروف دورًا أساسيًا في حياتها العاطفية، فقالت:”أنها تتعرض للعديد من الأشخاص ولكن لم تتوائم ظروفهم، أو عدم مناسبة شخصياتهم بالنسبة لها”.

وعلقت على أهمية فستان الفرح الأبيض التي تطل به أي عروسة:”مش هيبقى بالنسبالي حاجة جديدة أوي لإني عملت أدوار في أفلام كتير وطلعت فيها عروسة”.

تابع مواقعنا