الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. محاضرة فايلر للاعبين.. عودة محمود وحيد وإصابة حسين السيد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 07:46 م

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للأهلي، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذى أقيم مساء اليوم  الجمعة على ملعب شباب أهلى دبي.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن بعض النقاط الفنية التى يرغب فى تنفذها خلال المران، وشرح  طريقة اللعب الخططية التى قام الفريق بتنفيذها خلال الجزء الخاص بتدريبات الكرة.

كما حرص المدير الفنى على إيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء، ومطالبة اللاعبين بتنفيذ بعض التعليمات الفنية، استعدادًا لتنفيذها فى المباريات المهمة المقبلة.

وشهد المران انتظام محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق في المران الجماعي بعد تنفيذه لبرنامج استشفائي وفق نظام تأهيلي حدده له توماس بينكيل مخطط الأحمال.

 وتعرض حسين السيد الظهير الأيسر للفريق، إلي كدمة في الركبة خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم بنادي شباب الأهلي دبي.

وخرج حسين السيد قبل نهاية المران وقام بوضع الثلج على القدم، للتخلص من اثار الكدمة التي اشتكى منها خلال مشاركته في التقسيمة التي اجراها الجهاز الفني وخضع لفحص طبي.

وأدي كلا من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلى لطفي حراس مرمي الفريق، تدريبات قوية خلال المران بالإضافة إلى تركيز الجهاز الفني على تمرين حراس المرمي على التدرج بالكرة والحرص على إجراء تمريرات صحيحة لزملائهم.

ويواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي استعدادته لفترة ما بعد توقف الدوري  لخوض المباريات الهامة التى تنتظر الفريق سواء على المستوي المحلي والإفريقي من خلال معسكر الأمارات.

تابع مواقعنا