الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بجامعة القاهرة يوضح حقيقة إقامة حفل غنائي لعمرو دياب

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 10:18 م

نفى مصدر مسئول بجامعة القاهرة، ما أشيع حول استضافة الهضبة عمرو دياب، في حفل غنائي ضخم بالحرم الجامعي، خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الموسم الثقافي للجامعة للعام الجامعي 2019/2020.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الجامعة لم تعلن أو تتواصل مع الفنان عمرو دياب لإحياء حفل من عدمه.

يذكر أن الجامعة بدأت العديد من المواسم الثقافية على مدار السنوات الماضية، ما بين الفن والتثقيف، وكان أبرز نجوم الفن والثقافة حفلات عمر خيرت، داخل قاعة الاحتفالات الكبرى، والفنانة أمال ماهر، كما استضافت العديد من قادة الرأي والسياسين والعلماء أبرزهم ثروت الخرباوي، والدكتور فاروق الباز.

“World Music Awards” تعلن عمرو دياب الأكثر استماعا في الشرق الاوسط (صورة)

وفي وقت سابق، أعلنت الصفحة الرسمية لجوائز ” World Music Awards” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :”أن الهضبة عمرو دياب، هو الفنان الأكثر استماعا على ديزر الشرق الأوسط في عام 2019، وتعد اغنية “باين حبيت” هي الأكثر استماعا من بين أغانيه خلال العام الحالي 2019″.

وحصل الهضبة عمرو دياب خلال عام 2014 على “جائزة الورلد ميوزك اورد”ومن خلالها فاز بثلاثة جوائز أفضل مطرب عربي وأفضل مطرب مصري وأفضل ألبوم “الليلة” وهو المطرب العربي الوحيد الذي حقق هذا.

قبول دعوى عمرو دياب في قضية ملكية شقة “جاردن سيتي”

وتعد جوائز الموسيقى العالمية ( World Music Awards) هو احتفالية جوائز دولية تأسست في عام 1989 تحت رعاية عالمية من أمير موناكو ألبرت الثاني، ويقع مقرها في مونت كارلو. تُقدم الجوائز إلى الفنانين الأكثر مبيعاً في العالم في مختلف الفئات وإلى الفنانين الأكثر مبيعاً من كل منطقة جغرافية كُبرى. يتم توفير بيانات المبيعات من قبل الاتحاد الدولي للصناعة الفونوغرافية (إفي). يتم التصويت على تسع جوائز على الإنترنت من قبل الجمهور. الجوائز مطلية بالذهب، كل منها يصور فناناً يحمل العالم.

ومن المقرر قيام الهضبة عمرو دياب بطرح باقي أغاني ألبومة الجديد”أنا غير”، وذلك بعدما طرح خلال الفترة الماضية العديد من الأغاني من الالبوم، لعل أبرزها “متغير” و”انا غير” و”تحيرك” و”يوم تلات”.

كما احتلت أغنية عمرو دياب “متغير” من ألبومه الجديد “أنا غير”، رقم ٨ عبر موقع “يوتيوب”، محققة نسبة مشاهدات عالية في غضون ساعات من طرحها.

 

تابع مواقعنا