الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تحمل تركي آل الشيخ تكاليف علاج مؤمن زكريا “عربون صلح” مع مجلس الأهلي؟ (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 06:25 م

انتهي منذ أيام قليلة الخلاف الدائر بين تركي آل الشيخ رئيس نادي بيراميدز سبورت السابق، ومجلس إدارة النادي الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب، بعدما أرسل تركي مندوبًا يحمل الورود إلى منزل رئيس الأهلي للإطمئنان عليه وطلبه لتصفية الخلافات بينهما وهو ما استقبله الأخير بالترحاب.

تركي آل الشيخ يتكفل بعلاج مؤمن زكريا في أمريكا (فيديو)

وظهرت لقطات مضيئة من تركي آل الشيخ خلال الأيام الماضية القليلة تشير إلى انتهاء الخلاف مع مجلس إدارة القلعة الحمراء من خلال مغازلته للنادي الأهلي وجماهيره عبر تويتات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتواصل تركي فى نشر تغريدات تدعم النادي الأهلي ومن بينها نشره لفيديو يجمعه بمؤمن زكريا لاعب الأهلي المصاب، خلال زيارة الأخير لمقر إقامة تركي آل الشيخ، في إسبانيا معلقًا عليه ” الكابتن مؤمن زكريا في زيارة لأخوه … ومن هنا يطلع لأمريكا ان شاءالله احسن مركز متخصص ويرجع لينا أحسن من الأول باذن الله”.

ورد مؤمن زكريا على تعليق تركي الشيح بتحمل تكاليف علاجه كاملة فى تصريحات تلفزيونية قائلًا ” تركي آل الشيخ، بمثابة والدي ويحب كرة القدم ولم يتأخر عن معالجته بعد معرفته بحالته، وأتمنى العودة إلى الملاعب من جديد”.

تركي آل الشيخ يكشف أسباب الأزمة مع النادي الأهلي (فيديو)

محمود الخطيب يشكر آل الشيخ: أثمن مشاعره الطيبة ورغبته الصادقة في التآخي (صور)

ويبقي التساؤل هنا هل تكفل آل الشيخ، بعلاج مؤمن زكريا وسفره إلى أمريكا يمثل ” عربون الصلح ” بين مجلس إدارة الأهلي الحالي وتركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، وسنري الشيخ فى ثياب الرجل المحب الداعم للنادي الأهلي كما ظهر فى طلته الأولي على الكرة المصرية.

 آل الشيخ: سأكلف المحامي الخاص بي بالدفاع عن جمهور الأهلي والتكفل بالمصاريف (تدوينة)

تابع مواقعنا