الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصفته بالمتطرف.. أسما شريف منير تشن هجوماً على الشيخ الشعراوي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 02:18 م

شنت الإعلامية أسما نجلة الفنان شريف منير ، هجوماً حاداً علي فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي، ووصفته بـ “المتطرف”، مؤكدة انها كانت تتابعه عندما كانت صغيرة ثم صدمت فيما يقوله.

كانت البداية بنشر  أسما شريف منير منشور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك“، حيث سألت متابعيها عن أسم شيخ او داعية ممكن ان تتابعة، قائلة: “صباح الخير عايزه اخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير مش عندي ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟”.

وجاء الرد من أحد المتابعين، مقدماً لها النصيحة بمتابعة دروس فضيلة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي وتفسيره للقرآن، لترد كاتبة: “طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه ومكنتش فاهمه كل حاجه، لما كبرت شفت كام ڤيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلاً عقلي ما عرفتش استوعبه.. حقيقي استغربت”.

أسما شريف منير تهاجم الشيخ محمد متولي الشعراوي
أسما شريف منير تهاجم الشيخ محمد متولي الشعراوي

وتشارك أسما مع والدها شريف منير، في تقديم برنامج “أنا وبنتي”، الذي يناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

 أسما شريف منير تعود لجمهور السوشيال ميديا

وفي وقت سابق، أعلنت أسما ابنة الفنان شريف منير، عودتها لنشر مقاطع فيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة انقطاع بسبب انشغالها في زواجها من الفنان محمود حجازي، إلى جانب مشاركة والدها في تقديم برنامج “أنا وبنتي”.

وطالبت أسما من متابعيها تشجيعها للبدء في بث فيديوهات جديدة، مع طرح الموضوعات التي يرغبون في مناقشتها.

ونالت أسما شهرتها من خلال استغلال منصاتها على السوشيال ميديا، في نشر فيديوهات تحدث خلالها في مواضيع متنوعة، وجذبت جمهور كبير من الفتيات، قدمت خلالها نصائح للبشرة والشعر، وبثت أيضا لظات من حياتها أثناء إعداد الطعام في المطبخ من داخل منزلها.

وكان قد كشف الفنان محمود حجازي، زوج أسما شريف منير في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه ليس لدية مانع من دخول زوجته المجال الفني في حالة رغبتها في ذلك، مؤكدًا أنها خطوة صعبة جدًا وليست سهلة.

تابع مواقعنا