• بحث عن
  • أنيلكا يحضر مران الأهلي في الإمارات

    محمد ناصر

    حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على استقبال والترحيب بالنجم الفرنسي أنيلكا، الذي حضر مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم السبت بنادي شباب أهلي دبي، في ثالث أيام المعسكر التدريبي الذي يقام في دولة الإمارات.

    وتواجد أنيلكا في مران الأهلي، على هامش زيارته للإمارات، وحرص على حضور المران.

    وأدى الأهلي مرانه مساء اليوم، واشتمل على جانب بدني وبعض الفقرات الفنية، وذلك في إطار استعدادات الفريق للمرحلة الهامة المقبلة.

    مران الأهلي.. متولي يؤدي تدريباته في الجيم وحسين السيد يبدأ التأهيل

    في سياق متصل، قاما الثنائي أحمد الشيخ ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة في الجيم داخل فندق الإقامة وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الخاص بهما.

    واكتفى الجهاز الطبي بالنادي بتنفيذ الشيخ ومتولي لجلسة في الجيم، فيما خاض الفريق مرانه مساء اليوم على ملعب شباب أهلي دبي ضمن تحضيرات الجهاز الفني خلال المعسكر الذي يقام حاليا في الإمارات.

    ويقوم الشيخ بتنفيذ برنامج استشفائي للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما يؤدي متولي برنامجا تأهيليا لتجهيزه للمشاركة الجماعية بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في السوبر المصري.

    تدريبات منفردة للحراس.. وبينكيل يقود المران البدني

    خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة بدنية مطولة تحت اشراف توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق، وذلك خلال المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب شباب الأهلي بدبي.

    كما خاض حراس مرمى الفريق محمد الشناوي وشريف اكرامي وعلي لطفي، تدريبات منفردة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، قبل مشاركة الثلاثي في تدريبات الكرة.

    حسين السيد يؤدي تدريبات تأهيلية

    أدى حسين السيد لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب نادي شباب الأهلي دبي.

    وقام السيد، بتنفيذ برنامج تأهيلي تحت اشراف طارق عبدالعزيز، اخصائي التأهيل بالنادي، وذلك بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مران الأمس.

    وشهدت حالة حسين السيد، تحسنا كبيرا بعد زورال التورم في موضع الاصابة وبدأ تنفيذ برنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق