الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنان صلاح عبد الله: فيلم “صندوق الدنيا” مفاجأة للجمهور.. وعمرو القاضي “غفلني!” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 02/نوفمبر/2019 - 12:06 م

أعرب الفنان صلاح عبد الله، عن سعادته بمشاركته في فيلم “صندوق الدنيا” والذي يتم تصويره حاليا وقام بتصوير معظم المشاهد جمعته بالفنانة رانيا يوسف مشيرا إلي أنها تجربة مميزة عن باقي الأدوات التي قدمها من قبل.

وأضاف الفنان صلاح عبدالله، في تصريحات صحفية أنه في البداية وافق على الفور على الدور  بعد قراءة السيناريو والدور لثقته في المخرج والمؤلف عماد البهات، الذي يثق في اختياراته.

وأضاف انه تحمس أكثر للفكرة والعمل بعد علمه أن الشركة المنتجة هي شركة “KEMET Film Production” وإن فيلم “صندوق الدنيا” هو التجربة الإنتاجية الأولى الإنتاجية للفنان عمرو القاضي الذي حرص على إخفاء الأمر في البداية لكي يضمن ايمان الفنانين بالعمل وأهميته.

عمرو القاضي وصلاح عبد الله ورانيا يوسف
عمرو القاضي وصلاح عبد الله ورانيا يوسف

ووجه كلمة لـ عمرو القاضي، حيث تمني له التوفيق وأثنى على أدائه المميز في التمثيل وثقته في نجاحه أيضا  كمنتج لأنه يسعى للنجاح والتميز وحرصه على مشاركة الفيلم في مهرجانات دولية. 

ورفض الفنان صلاح عبدالله الإفصاح عن تفاصيل دوره في الفيلم الذي يتوقع  نجاحه لأنه اجتماعي ويواكب فئات المجتمع بالاضافة للاختيار المميز لفريق العمل واشاد بدور الفنانة رانيا يوسف واكد انها فنانة فوق الوصف ومتميزة في عملها.

 فيلم “صندوق الدنيا” من بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، عمرو القاضي، احمد كمال ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم من تأليف وإخراج عماد البهات وإنتاج شركة “KEMET Film Production”.

تابع مواقعنا