• بحث عن
  • بعد نجاحه في “زودياك”.. أحمد خالد صالح يستعد لخوض السباق الرمضاني 2020

    منى محمد

    كشف النجم أحمد صالح، نجل الفنان خالد صالح عن استعدادة لخوض السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل عُرض عليه مؤخرًا، من المقرر أن يشهد تطورات الفترة المقبلة للتعاقد عليه استعداداً لبدء التصوير في الأيام المُقبلة.

    ويشارك أحمد خالد صالح  الفترة الحالية في فيلم “شريط 6″، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، خالد أنور، تارا عماد، نانسي صلاح ، عمرو وهبة، طوني ماهر، ياسر الطوبجي، سليمان عيد، تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد سلامة.

    كما يشارك في فيلم “العارف – عودة يونس” مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، محمود حميدة وآخرون، وهو من إخراج أحمد علاء وتأليف محمد سيد بشير.

    ويذكر أن، شارك أحمد خالد صالح في رمضان الماضي 2019، بمسلسل “زودياك” المقتبس من رواية “حظك اليوم” للكاتب أحمد خالد توفيق رحمه الله، ونال المسلسل إعجاب جماهير جارفة.

    “زودياك” من المسلسلات المميزة التي شاركت في ادراما المصرية لأنه دار في إطار الرعب التشويقي، وهو من المسلسلات الشبابية حيث شارك فيه خالد أنور، هدى المفتي، أسماء أبو اليزيد، هند عبد الحليم، محمد مهران، إنجي أبو اليزيد وآخرون، والمسلسل من إخراج محمود كمال ومن تأليف عمرو خالد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق