الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاحه في “زودياك”.. أحمد خالد صالح يستعد لخوض السباق الرمضاني 2020

القاهرة 24
فن
السبت 02/نوفمبر/2019 - 05:37 م

كشف النجم أحمد صالح، نجل الفنان خالد صالح عن استعدادة لخوض السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل عُرض عليه مؤخرًا، من المقرر أن يشهد تطورات الفترة المقبلة للتعاقد عليه استعداداً لبدء التصوير في الأيام المُقبلة.

ويشارك أحمد خالد صالح  الفترة الحالية في فيلم “شريط 6″، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، خالد أنور، تارا عماد، نانسي صلاح ، عمرو وهبة، طوني ماهر، ياسر الطوبجي، سليمان عيد، تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد سلامة.

كما يشارك في فيلم “العارف – عودة يونس” مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، محمود حميدة وآخرون، وهو من إخراج أحمد علاء وتأليف محمد سيد بشير.

ويذكر أن، شارك أحمد خالد صالح في رمضان الماضي 2019، بمسلسل “زودياك” المقتبس من رواية “حظك اليوم” للكاتب أحمد خالد توفيق رحمه الله، ونال المسلسل إعجاب جماهير جارفة.

“زودياك” من المسلسلات المميزة التي شاركت في ادراما المصرية لأنه دار في إطار الرعب التشويقي، وهو من المسلسلات الشبابية حيث شارك فيه خالد أنور، هدى المفتي، أسماء أبو اليزيد، هند عبد الحليم، محمد مهران، إنجي أبو اليزيد وآخرون، والمسلسل من إخراج محمود كمال ومن تأليف عمرو خالد.

تابع مواقعنا