• بحث عن
  • بعد وصفها للشعراوي بالمتطرف.. خالد الجندي عن أسما شريف منير: “صغيرة وتعليمها أجنبي”

    عهد هاني

    عبر الشيخ خالد الجندي عن أزمة خبيرة التجميل والإعلامية أسما شريف منير، بعد وصفها لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي بالمتطرف، وذلك عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”.

    وقال الجندي: “أسما أخطأت بدون قصد، ويجب مراعاة صغر سنها وتعليمها الأجنبي، ولم تكن في يوم من الأيام مرتبطة بالشيخ الشعراوي كأجيالنا التي عاصرته، ولا بد أن نلتمس لها العذر، ولا أعتقد أنها تقصد أن تطاول على فضيلة الشيخ، لإنها تربية شريف منير، وهو راجل محترم وربى ابنته تربية جيدة”. 

    وصفته بالمتطرف.. أسما شريف منير تشن هجوماً على الشيخ الشعراوي

    مضيفًا: “الإعلامي ليس معصوم من الخطأ، فكل البشر يخطئون”، كما تحدث عن الشعراوي قائلًا: “الشيخ الشعراوي هو أيقونة الدعاة ورمز الدعوة الإسلامية، وسلطان الحكمة في مصر والوطن العربي والعالمي، مثال للكلمة وقاموس للإبداع في الدعوة، وكلنا نتمنى أن نقتضى به ونكون مثل سيرته العطرة”.

    عاملة الدماغ دي فين.. هجوم على أسما شريف منير بعدما وصفت الشعراوي بالمتطرف (صور)

    ووجه الجندي الشكر الفنان شريف منير على تدخله واحتوائه لابنته ونصحه لها، واحتواء تلك المشكلة قبل أن تتحول لأزمة، حيث أن له مكانة كبيرة في قلب الشارع المصري.

    كما وجه لها رسالة رقيقة، حيث يقول: “العلماء والأزهر الشريف مازالوا بخير، ولا يوجد لدينا في الأزهر متطرفين، اطمئني يا ابنتي، واعطي نفسك فرصة أخرى لإنه عندما تسمعين الشعراوي وتستوعبين علمه وكلامه ستحبيه مثلما نحبه جميعًا”. 

    وتصدرت أسما اليوم السبت 2 نوفمبر التريند الأول بهاشتاج “اسما شريف منير”، عبر موقع التدوينات القصيرة على “تويتر”.

    هشتاج أسما شريف منير يتصدر “توتير”.. والجمهور يطالب “ON” بوقفها (صور)

    وكانت البداية بنشرها منشور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك“، حيث سألت متابعيها عن اسم شيخ أو داعية ممكن أن تتابعه، قائلة:“صباح الخير عايزه اخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير مش عندي ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق