• بحث عن
  • خبيرة التغذية شريفة أبو الفتوح مع محمد رمضان في الهالوين (صورة)

    عهد هاني

    ظهرت خبيرة التغذية، الدكتورة شريفة أبو الفتوح، في عيد الهالوين بالأمس الجمعة 1 نوفمبر، مع الفنان محمد رمضان.

    ونشرت “أبو الفتوح” صورة عبر حسابها على “انستجرام” مرتدية فيها ملابس الساحرة الشريرة وفوق رأسها تاج ذهبي اللون، وعلقت على الصورة، قائلة: “هالوين المجانين، يوم سعيد عليكم”.

     

    View this post on Instagram

     

    Crazy Halloween 🎃🙈🙈🙈. Good day aleko. 😘

    A post shared by Cherifa Aboul Fettouh (@cherifafettouh) on

    “شريفة أبو الفتوح” تطلب الدعم من محبيها للنجاح في مسابقة عالمية

    وطرح محمد رمضان مؤخرا كليب أغنية جديد تحمل أسم “السلطان” وتصدر بها في اول وثاني يوم من طرحها مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب وكانت تريند رقم واحد عبر موقع اليوتيوب وكذلك توتير ، حقق مشاهدات عالية جدًا، تقترب من الـ 3 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

    وجاءت كلمات الأغنية الجديدة “السلطان”: العبد لله.. السلطان السلطان السلطان.. أنا عارف إن اسمي شاغل كل الحاقدين..وحب الناس دا كنز حتى شوفو المعجبين.

    كما تشارك الفنان محمد رمضان، في تصوير الأغنية، نور ستارز، الفنانة العراقية، وتأتي الأغنية من إخراج “حسام الحسيني”، حيث تم تصوير كليب “السلطان” في دولة المغرب، وظهر الفنان محمد رمضان، في الأغنية وهو مرتدي “القفطان المغربي”.

    ومن جانب آخر، يستعد محمد خلال الفترة الحالية العديد لجلسات العمل والتحضيرات لمسلسله الجديد” البرنس” من إنتاج “سينرجي” للمنتج تامر مرسي ، والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل 2020،  والذى تدور أحداثه فى إطار شعبى اجتماعي، ويعكف محمد سامى على كتابة باقي الحلقات خلال الفترة المقبلة، وإعلان بدء التصوير المقرر له منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق