• بحث عن
  • شاهد حفرة تتسبب في انفجار “كاوتشات السيارات” على الدائري (فيديو)

    تقدم مجموعة من المواطنين بشكوى تم تسجيلها في مقطع فيديو من حفرة كبيرة على الطريق الدائري بالقاهرة تتسبب فى إفجار إطارات السيارات.

    ويظهر فى الفيديو مجموعة من السيارات تقف طابور بجوار الطريق وجميعها تعرضت لانفجار إطار السياراة بسبب مطب لم يتم إستكماله على الطريق الدائري بمنطقة عزبة خيرالله بعد دائري المعادي.

    وقال أحد المواطنين من المتعرضين لنفس حادث انفجار الإطارات بسبب المطب أو الحفره على حسب وصفه:” بقالي كام يوم بعدي من هنا وبشوف عربيات واقفه على جنب ورا بعض ومكنتش عارف في اية.. دلوقتى بس عرفت لما عربيتي كوتشتها ضربت بسبب الحفره اللى سيبنها وسط الطريق”.

    وقال مواطن آخر اثناء محاولته اسبتدال إطار سيارته:” النقرة الموجودة فى وسط الطريق ضربتلي الـ 4 كوتشات وأنا مش عارف أعمل اية؟”

    وقال أخر:” الكوتشين ضربوا بسبب الحفرة اللى سيبنها وسط الطريق.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

    وقام مصور الفيديو بالتقاط مشاهد للحظة تعرض السيارات للمطب إلذي يتسبب فى إنفجار الإطارات حيث إظهار ازدحام الطريق بالسيارات وتعرض عدد كبير من السيارات لنفس المشكلة إلذي يعاني منها كل من يمر بهذا الطريق.

    وتسأل مصور الفيديو عن من تقع عليه مسئوليه هذا الخراب الذي تتعرض له السيارات ومن يتكفل بثمن إصلاح السيارات أو إستبدال إطارتها؟

    وأضاف: “الحفرة مش بس بتضرب كوتشات العربيات دي كمان بتسبب فى وقوع حوادث يعني ممكن ناس تموت بسببها.. يرضي مين ده؟”.

    شاهد حفرة على الطريق الدائري يتسبب في انفجار إطارات السيارات

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق