• بحث عن
  • شقيق شهيد التذكرة يرفض عرض وزارة النقل.. تعرف على التفاصيل

    كشف عبده زين عيد، شقيق الشخص الذي أرغمه كمسري قطار طنطا على القفز من القطار وتوفى على إثرها، إن العائلة رفضت عرض من الفريق كامل الوزير وزير النقل بتعيين أحدهم في هيئة السكك الحديدية.

    وأضاف عيد لـ”القاهرة 24″ أنه من غير الطبيعي التعيين في مكان تسبب في قتل أحد أفراد العائلة، خاصة بالطريقة التي توفى بها في النهاية، ومن ثم تقدمنا بالشكر إلى الفريق كامل الوزير وتم رفض العرض.

    حرص الفريق كامل الوزير ، وزير النقل والمواصلات على زيارة أسرة محمد عيد “شهيد التذكرة”، ولأداء واجب العزاء.

     

    وقبل وزير النقل رأس شقيق شهيد التذكرة واعتذر له عن وقوع شقيقه ضحية تصرف خاطئ لكمسري القطار الذي أجبر شقيقه على القفز من القطار اثناء حركته، ما أسفر عن سقوطه تحت عجلات القطار وانفصال رأسه عن جسده.

    وقال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن ما حدث من كمسري قطار طنطا من إجبار اثنين من المواطنين على القفز من القطار أثناء سيره هو خطأ فردي من أحد العاملين بالسكة الحديد، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الأمر.

    كامل الوزير يُقبل رأس شقيق شهيد التذكرة ويعتذر له عن حادث القطار (صور وفيديو)

    وأضاف الوزير أثناء زيارته لمنطقة شبرا لخيمة لتعزية أهل شهيد التذكرة الذي لقي مصرعه بعد القفز من القطار: ” احنا هنا عشان نعزي، كلنا مع أهل المتوفي، ومش ممكن نقبل أي خطأ مهما كان”.

     

    وأشار الوزير إلى أن الوزارة بأكملها تعتذر عن الواقعة حيث قال: “احنا بنعتذر ليكو كلكو، وبنعتذر لأهل المتوفي”، مشيرًا إلى أنه ينتظر كلمة القضاء المصري العادل، الذي سيتولى رد حق المتوفي إلى أهله.

     

    وأكد الوزير في حديثه عن التعويضات أن ما تقدمه الوزارة ليس تعويضًا، فلا يوجد تعويض عن شخص مات، ولكنه مجرد إسهام من الوزارة لمساعدة شقيق المتوفي على استكمال التعليم، أو معاونة والدته في حياتها، ولكنه ليس تعويضًا بالمرة.

    وزير النقل: تحويل الكمسري المتهم بالتسبب فى مقتل شهيد التذكرة للنيابة العامة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق