• بحث عن
  • صالح جمعة يتحدث عن بطولة إفريقيا ورسالة فايلر من أجل المشاركة في المباريات

    محمد ناصر

    أعرب صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تفاؤله بالفترة المقبلة، موضحاً أن جميع الأمور مُستقرة داخل الفريق، وهناك حالة من التركيز والاستقرار التي تُمهّد الطريق لتحقيق نتائج جيدة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

    وأكد صالح جمعة في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن معسكر الإمارات المقام حاليًا يعد مهمًا للغاية، والفريق يستفيد منه يومًا بعد الآخر؛ سواء على صعيد الحصص التدريبية، أو تنفيذ تعليمات الجهاز الفني مع زيادة الانسجام والتلاحم بين اللاعبين، كما يعتبر فرصة جيدة ليتعرّف السويسري رينيه فايلر المدير الفني على قدرات اللاعبين وإمكاناتهم بشكل أكبر، نظرا لتوليه المسئولية منذ فترة قصيرة.

    وقال لاعب الأهلي، إن الفريق عازم على مواصلة العروض القوية التي حققها قبل توقف مسابقة الدوري، حيث فاز الأهلي في جميع المباريات الستة التي خاضها تحت قيادة فايلر محليًا وإفريقيًا، موضحًا أن مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليًا في الفريق مُتكاملة ومتجانسة، وتمتلك قدرات فنية عالية تؤهلها لتحقيق طموحات الجماهير والفوز بجميع البطولات التي يتنافس عيها الفريق.

    صالح جمعة يتحدث عن بطولة إفريقيا ولقب الدوري

    وأبدى صالح جمعة ثقته في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، في ظل الرغبة الكبيرة للجيل الحالي باستعادة بطولة إفريقيا والحفاظ على لقب الدوري .

    صالح جمعة
    صالح جمعة

    وأبدى صالح جمعة إعجابه الشديد بالمدير الفني وتعامله الجيد مع اللاعبين داخل وخارج الملعب، قائلا: “لقد تعاملت مع مدربين كثيرين؛ سواء كانوا محليين أم أجانب، وأرى أن فايلر من أفضلهم؛ لأنه يُجيد التعامل مع اللاعبين على المستوى الفتي والنفسي”.

    جمعة يكشف سياسة فايلر مع الاعبين

    وتابع صالح جمعة: «من أهم مزايا فايلر أيضًا شخصيته القوية ونجاحه في التواصل مع اللاعبين، وتوصيل فكره لهم بطريقة سهلة، وهذا أمر مهم في عالم الكرة، موضحاً أن المدير الفني استطاع كسب ثقة الجميع في الفريق بفضل سماته الجيدة داخل وخارج الملعب».

    فايلر
    فايلر

    وأشار صالح جمعة: “الشواهد والنتائج تؤكد نجاح تجربة فايلر حتى الآن.. لقد بدأ تجربته مع الأهلي بفوز مهم خارج الديار أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية ببطولة إفريقيا، ثم حقق بطولة مهمة أمام الزمالك حيث توّج بلقب السوبر المحلي من خلال عرض قوي والفوز ببطولة قوية وأمام منافسه التقليدي الذى يُعد الفوز عليه بمثابة بطولة خاصة لجماهير الفريق”.

    وأكد صالح أن البداية الجيدة لـ”فايلر” مع الأهلي أسعدت جماهير الفريق، ومنحت المدير الفني دعماً هائلاً من الجماهير ، خاصة أن النتائج الجيدة استمرت بعد الفوز بالسوبر المحلي.

    صالح جمعة يكشف رسالة فايلر له من أجل العودة إلى الملاعب

    وواصل صالح، حديثه قائلاً: “خلال الفترة الأخيرة، فايلر يتحدث معي كثيراً ودائماً ما يوجه لي النصائح والتعليمات، وهو سعيد بأدائي في المران ويمنحني الثقة والدعم، وهذا أمر أسعدني جيداً ورفع من معنوياتي، وجعلني أجتهد أكثر في التدريبات وأستعد بقوة للمشاركة مع الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الحالية لارتباطات المنتخبين الأول والأولمبي الرسمية.

    وشدد لاعب الأهلي على أن الفترة الحالية من أكثر الفترات التي يتفاءل بها ويشعر بأنه سيعود أقوى وأفضل في الملعب، فهو يُركّز كثيراً في المران، ويجد كل الدعم من الجهاز الفني بقيادة مستر فايلر بجانب الدعم الجماهيري اللامحدود، الذي يمنحه الدافع للاجتهاد أكثر من أجل العودة لتشكيل الأهلي.

    صالح جمعة وفايلر
    صالح جمعة وفايلر

    وأكد صالح، أن الفترة الأخيرة شهدت تناثر أنباء وشائعات كثيرة عنه، لكنه لم يشأ الرد على كل هذه التفاصيل وفضّل التركيز في الملعب لأنه يعلم جيداً أن الملعب أقصر الطرق لتوصيل رسالتك كلاعب، وهذا ما ينوي تنفيذه حاليًا.

    وتابع صالح: “أحترم جميع اللاعبين الذين يلعبون في نفس مركزي.. وأرى أنني قادر على العودة للمشاركة مع الفريق؛ لأن مشكلتي لم تكن مع أي لاعب، ولا مع أي مدرب فـ”مشكلتي” دائماً كانت مع “نفسي” فأنا من أملك إبعاد نفسي عن المباريات، وأنا من أملك العودة للتشكيل فعندما أكون في قمة التركيز و”أقفل على نفسي” أعود للمشاركة مع الفريق، وهذا حدث معي خلال أكثر من فترة ماضية نجحت خلالها في المشاركة بفضل التركيز والاجتهاد في الملعب، وأرى أن هذه الفترة ستتكرر مع فايلر لأنني مُتفاءل جداً بوجوده ودوره مع الفريق ككل ومعي بشكل شخصي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق