• بحث عن
  • طالبة تجارة طنطا تكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة مشاجرتها مع عميد الكلية

    محمد عبدالناصر

    كشفت “إنجي حمدي توفيق” طالبة في الفرقة الأولى بكليه التجارة، حقيقة الفيديو المتداول عن مشاجرتها مع عميد الكلية.

    وقالت إنجي في تصريحات لـ”القاهرة 24″: “إنه في يوم الأربعاء الماضي، وأثناء محاضرة القانون التجاري قام الدكتور محمد إبراهيم، عميد حقوق طنطا، بطرد أكثر من 10 أشخاص من محاضرته، مضيفة: “أنا كنت ببص ورايا على زميلتي اللي طلعها الدكتور عشان حاطه الهاند فري في ودنها، وفوجئت الدكتور بيقولي إنتي بتبصي على إيه، إطلعي معاها بره المحاضرة، فضلت واقفة اتحايل عليه لمدة تزيد عن خمسة دقائق، عشان يسبني أكمل المحاضرة، لكن الدكتور صمم على طردي من القاعة، فقمت بالاتصال بوالدي وقلتله يابابا كلم الدكتور عشان يسبني أكمل المحاضرة”.

    وأضافت: “وجدت الدكتور يحدثني بأسلوب غير لائق أمام زملائي مما دفعني إلى قول “والله لأوريك أنت بتعمل إزاي كده”.

    واستكملت “إنجي” حديثها: “حقي راح والدكتور ظالمني “أنا مظلومة وبموت” والتحقيقات هتثبت صحة كلامي وعاوزه تفريغ للكاميرات في القاعة وشهادة زملائي في المحاضرة”.

    “والله لأوريك”.. أول تعليق من أسرة طالبة تجارة طنطا ومشاجرتها مع عميد كلية الحقوق

    من جهة أخرى، علقت أسرة طالبة تجاره طنطا، على ماتم تداوله على صفحات التواصل بخصوص تهكم الطالبة والتحدث بطريقه غير لائقه مع عميد كليه حقوق طنطا، أثناء المحاضره بأنه عاري من الصحه وأن الطالبه مظلومة وتم اجتزاء مقاطع مهمه من الفيديو تبين حقيقه ماحدث في المحاضرة.

    وأشارت أسره الطالبه، إنها ذو خلق ومتدينة وأن أسرتها منتظره نتيجه التحقيقات وتفريغ الكاميرات داخل قاعه المحاضره، مؤكده أن الطالبة في حاله نفسية سيئة بسبب ماحدث.

    ومن جانبه، أعلن المركز الاعلامي بجامعه طنطا، أن الواقعة تعود إلي يوم الأربعاء الماضي بكلية التجارة، حيث فوجئ عميد كلية الحقوق بأن الطالبه تتحدث في التليفون وطلب العميد منها تحقيق الشخصية وغلق التليفون أثناء المحاضرة، لكنها رفضت الإفصاح عن هويتها واستمرت في المحادثة، ومع تكرار تأكيد العميد لها فوجىء بالطالبة تردد عبارات غير لائقة، الأمر الذي استثار غضبه فالقي بهاتف الطالبة، فأعادت الطالبة تكرار نفس العبارات، فطلب منها أن يكون تهديدها خارج المدرج.

    وعقب انتهاء المحاضرة تقدم عميد كلية الحقوق، بمذكرة رسمية إلى عميد كلية التجارة ضد الطالبه لتجاوزها غير اللائق أخلاقيا وسلوكيا.

    وأكد عميد كلية التجارة، أنه تم التحقيق مع الطالب والطالبة ، وكذلك الاستماع لشهود العيان من الطلاب، وسيتم رفع تقرير مفصل غداً بالواقعة وكافة ملابساتها للسيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة لاتخاذ ما يلزم.

    وكان الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، أصدر توجيهاته فور علمه بالواقعة بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة والتأكد من مدى صحتها، مشددًا على مواجهة كافة التصرفات الخارجة عن التقاليد والأعراف الجامعية.

    كما شدد رئيس الجامعة، على ضرورة سماع أقوال كافة الأطراف فى واقعة تطاول الطالبة أثناء المحاضرة، منبها على ضرورة الالتزام بتنفيذ صحيح القانون فى هذا الشأن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق