• بحث عن
  • عميد حقوق طنطا: الإخوان من روجوا إلى التحريض اللفظي بالفتاة.. ونسوا إهانة أستاذ جامعي

    كشف الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية حقوق جامعة طنطا، واقعة المشاجرة بينه وبين إحدى طالبات كلية تجارة في المدرج، مشيراً إلى أن الواقعة كانت يوم الأربعاء، أثناء محاضرة لطلاب الفرقة الأولى.

    وأضاف إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أنه فوجئ بإحدى الطالبات تتحدث في الهاتف، فطالبها بغلقه إلا أنها رفضت، الأمر الذي اضطره لإلقائه بعيداً.

    وأوضح عميد حقوق طنطا، أنه بعد رفض الفتاة لوقف المكالمة طالبها بإخراج بطاقتها الشخصية، إلا أنها رفضت وقامت برفع صوتها عليه، بقولها: “والله لأوريك”، الأمر الذي دفع الأستاذ الجامعي إلى تعنيفها، “وريني بعيد عن الطلاب”.

    وأشار محمد إبراهيم، إلى أنه لاحظ أن هناك أدخنة تتصاعد في المدرج، وحينما تتبعه وجد أن أحد الطلاب يدخن، الأمر الذي دفع الدكتور الجامعي لتعنيفه، “اطفى القرف ده”، ليرد الشاب، بقوله “هدخن ومش هطفيها هشرب 10 سجاير”.

    وأكد عميد كلية حقوق جامعة طنطا، أنه تقدم على الفور بمذكرتين لعميد كلية تجارة، والتي شهد حرمها الواقعة، أولهما ضد الطالبة والأخرى ضد الطالب، موضحاً أن هذا تجاوز في حق جميع الدكاترة الجامعيين.

    وقال إبراهيم، إن هناك استغلال واضح من قنوات الإخوان المغرضة للموقف، وأنها تسئ لمصر عن طريق الإساءة للأساتذة الجامعيين، وهم من نسبوا أني قمت بالتحرش اللفظي بالطالبة، وتركوا الفتاة التي تهين أستاذ جامعي.

    “والله لأوريك”.. أول تعليق من أسرة طالبة تجارة طنطا ومشاجرتها مع عميد كلية الحقوق

    وعلقت أسرة الطالبة “إنجي” طالبة تجارة طنطا، على ما تم تداوله على صفحات التواصل، بخصوص تهكم الطالبة والتحدث بطريقه غير لائقه مع عميد كليه حقوق طنطا، الدكتور محمد إبراهيم، أثناء المحاضرة، مؤكدين على أنه عارٍ تماماً من الصحة.

    وأضافت الأسرة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الطالبة مظلومة وأنه تم اجتزاء مقاطع مهمة من الفيديو، مشيراً إلى أنه تبين حقيقه ما حدث في المحاضرة، وهو على عكس ما ظهر في السوشيال ميديا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق