• بحث عن
  • ماني يخطف فوزًا مثيرًا لـ”ليفربول” أمام أستون فيلا في الوقت القاتل (فيديو)

    ياسمين حسين

    انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي ليفربول وأستون فيلا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي بتفوق ليفربول، بهدفين لهدف لفريق أستون فيلا.

    أحرز تريزيجيه الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، بعد عرضية من ضربة حرة غير مباشرة من جنب ماكجين وصلت إلى تريزيجيه فشل بيكر في التعامل معها لتسكن الشباك ويعلن تقدم فريقه بهدف أول.

    وحاول بعدها ليفربول في العودة للقاء عن طريق ثلاثي الهجوم صلاح وفيرمينو وماني الذي شكل ضغط كبير على دفاع أستون فيلا حتي أحرز فيرمينو هدف الريدز الأول في الدقيقة 29، لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل لتظل النتيجة كما هي.

    واستمرت محاولات ليفربول، في إدارك التعادل لكن دون جدوي حتي انتهي الشوط الأول بتقدم رفاق تريزيجيه على أصحاب محمد صلاح بهدف نظيف.

    وفي الشوط الثاني كثف ليفربول من هجماته سعيا في إحراز هدف التعادل ليعيد آماله في المباراة من جديد لكن دون جدوي، وسط بسالة دفاعية من جانب لاعبي أستون فيلا.

     أستون فيلا يتقدم على ليفربول بهدف نظيف بأقدام تريزيجيه (فيديو)

    وفي الدقيقة 87 استطاع روبرتسون أن يحرز الهدف الأول لصالح ليفربول، ليدرك التعادل لفريقه ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية من جديد قبل أن يأتي ساديو ماني ليحرز الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 93 ويخطف نقاط المباراة الثلاث لصالح فريقه.
    <b

    لينتهي اللقاء بفوز ليفربول، بهدفين مقابل هدف، ويرتفع رصيد ليفربول، إلى النقطة 31 في المركز الأول داخل ترتيب الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد أستون فيلا في المركز.

    واستطاع مانشستر سيتي خطف فوز قاتل أمام نظيره ساوثهامبتون، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بينهما أحرزها أجويرو ووكر للأزرق السماوي، وجيمس وارد لصالح ساوثهامبتون، ليرتفع رصيده إلى النقطة 25 في المركز الثاني لترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 8 في المركز الثامن عشر.

    بينما سقط آرسنال في فخ التعادل أمام ولفرهامبتون بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمع بينهما، أحرز أوباميانج لصالح آرسنال وسجل خيمنيز للولفز ليرتفع رصيد الجانرز إلى النقطة 17 في المركز الخامس فيما ارتفع رصيد الذئاب إلي لبنقطة 13 في المركز الحادي عشر.

    وسقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة أمام بورنموث، بهدف نظيف أحرزه جوشوا كينج ليتجمد رصيده عند النقطة 13 في المركز العاشر فيما ارتفع رصيد بورنموث عند النقطة 16 في المركز السابع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق