• بحث عن
  • مصطفى يونس يهاجم إدارة الأهلي: “الاهتمام بمؤمن زكريا فيلم هندي وكنتوا فين من شهر 2”

    محمد مصلوح

    أطلق مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، تصريحاته نارية و مثيرة للجدل، عندما تحدث عن اهتمام  مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بمؤمن زكريا لاعب الفريق، وتحمل تكلفة علاجه خارج مصر.

    وشن يونس هجومًا عنيفًا على إدارة الأهلي مؤكدًا تأخر  المجلس الأحمر في التحرك لعلاج لاعب الفريق المصاب مؤمن زكريا لفترة طويلة، بعدما خرج في الإعلام وأعلن إصابته، وتعاطفت معه الجماهير بشكل كبير.

    وقال “يونس”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج “اللعيب” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “إن اهتمام إدارة الأهلي بحالة مؤمن زكريا وإصابته وأنه يطمئن على اللاعب بشكل يومي “فيلم هندي”.

    واستكمل يونس حديثه موجها اللوم لمجلس إدارة الأهلي : “أت كنت فين من قبل ما يطلع ويعلن إصابته، كنت فين لما رجع وانتوا عارفين الإصابة، ليه مسفرتوش من نفسك من البداية”.

    وتابع يونس: “محدش اتحرك من إدارة الأهلي إلا بعد إعلان رئيس الزمالك تحمل تكاليف علاج مؤمن”

    وأعرب “يونسِ” عن حزنه الشديد لتأخر إدارة الأهلي للتعامل بتلك الطريقة مع واحد من اللاعبين الموهوبين وأحد أبناء النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه كان يتدرب تحت قيادته عندما كان مديرا فنيا للناشئين، ورفض رحيله عندما قرروا أن يرحل منذ صغره.

    وواصل: “مؤمن زكريا مصاب من شهر 2 ومحدش بيتحرك لعلاجه من إدارة الأهلي خالص، ده الراجل بتاعك ازاي ما تسفروش من نفسكِ، كنت فين لما رئيس الزمالك قال أنا هعالجه على حسابي”.

    وأردف أن مجلس إدارة الأهلي لم يتحرك إلا بعدما أعلن رئيس الزمالك تكفله بعلاج اللاعب على نفقته الخاصة، في هذا الوقت فقط خاف مجلس الإدارة على شكله وهيبته، متابعا: “وراحوا عملوا فيلم هندي عشان يبينوا الاهتمام باللاعب”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق