• بحث عن
  • منتخب زامبيا تحت 23 عاما يلغي معسكر إسبانيا ويصل إلى مصر اليوم

    محمد مصلوح

    تصل بعثة المنتخب الزامبي تحت 23 عامًا، اليوم، السبت، إلى مصر استعدادًا للمشاركة في فعاليات كأس الأمم الإفريقية تحت 23، التي تحضتنها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

    وتعتبر بطولة إفريقيا تحت 23 سنة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التي تقام الصيف المقبل.

    وألغى المنتخب الزامبي مسعكرة التحضيري للبطولة في إسبانيا، واستقر على التوجه إلى مصر، للتكيف على الأجواء هنا قبل انطلاق مشواره في البطولة.

    وأسفرت قرعة الأمم الأفريقية تحت 23، عن وقوع المنتخب الزامبي، في المجموعة الثانية رفقة كوت ديفوار، وجنوب أفريقيا ونيجيريا، ويستهل مشواره في البطولة يوم السبت المقبل، بمواجهة جنوب أفريقيا على استاد السلام.

    تعرف على رسالة مدرب نيجيريا قبل أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

    أكد إماما أماباكابو، المدير الفني لمنتخب نيجيريا تحت 23 عامًا، جاهزية منتخب بلاده لتحقيق نتائج إيجابية في كأس الأمم الإفريقية تحت 23، التي تحضتنها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، مشيرة أن النسور قادرون على خطف أحد البطاقات المؤهلة لفعاليات أولمبياد طوكيو 2020.

    وتعتبر بطولة إفريقيا تحت 23 سنة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التي تقام الصيف المقبل.

    وقال أماباكابو، في تصريحاته على هامش معسكر منتخب بلاده التحضيري للبطولة، في الإسماعيلية : “الهدف بالنسبة لنا هو القيام بعمل جيد في مصر والعودة بأحد التذاكر المؤهلة للألعاب الأولمبية”.

    وَأضاف : “نعلم جيدًا مدى صعوبة المهمة، وأعتقد أننا على استعداد تام لذلك، نمتلك لاعبين قادرين على صناعة المجد في مصر، لقد رأينا ما فعلوه خلال التصفيات، وأثق أننا يمكنا التطور أكثر قبل انطلاق البطولة”.

    ووصلت بعثة المنتخب النيجيري إلى مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، ثم توجهت إلى الإسماعيلية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للبطولة.

    تعرف على موعد انطلاق بطولة أمم إفريقيا للشباب في مصر

    تنطلق مباريات أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، يوم 8 نوفمبر القادم ويشارك بها المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، وتستضيفها مصر، حتي 22 من نفس الشهر.

    ويبحث المنتخب الأوليمبي عن التتويج بالبطولة داخل مصر، من أجل الصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020، للعودة بالفراعنة إلى منصات التتويج.

    وأسفرت القرعة عن وقع المنتخب الأولمبي في المجموعة الأولي، برفقة منتخب غانا، والكاميرون ومالي، بينما تضم المجموعة الثانثة كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

    ويلعب المنتخب الأولمبي مبارياته على ستاد القاهرة الدولي، فيما يخوض منتخبات المجموعة الثانية مبارياتهم على ستاد السلام.

    ويفتتح المنتخب الأولمبي البطولة يوم 8 نوفمبر، حيث يواجه مالي في الساعة الـ7 مساءًا على ستاد القاهرة.

    جدول مباريات المنتخب الأوليمبي خلال بطولة أمم إفريقيا للشباب

    منتخب مصر الأولمبى ومالى الساعة 7 مساء يوم 8 نوفمبر باستاد القاهرة

    منتخب مصر الأوليمبى وغانا يوم 11 نوفمبر الساعة 8 مساء باستاد القاهرة

    منتخب مصر الأولمبى والكاميرون يوم 14 نوفمبر الساعة 8 مساء باستاد القاهرة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق