• بحث عن
  • وزير الرياضة يكشف تفاصيل استعدادات مصر لاستضافة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

    محمد المهدي
    أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هناك اشتراطات أمنية وتعليمات لدخول الجماهير لحضور بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا سيتم الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن

    وقال صبحي خلال اجتماعه باللجنة الاعلامية لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا : “نراهن دائما على وعي الجماهير، كل الوزارات بما فيها الخارجية والكهرباء والاتصالات والنقل والمواصلات والصحة والشباب والرياضة وبعدهم اللجنة المنظمة برئاسة عمرو الجنايني، يعملون على قدم وساق للخروج بالتنظيم الأمثل للبطولة”.
    وأضاف: “الجماهير ظهرت بشكل جيد في أمم أفريقيا 2019، وواثق في ظهورهم أفضل وأفضل في البطولة الأفريقية تحت 23 سنة ودعم المنتخب الأولمبي لتحقيق حلم الشعب المصري بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020”.
    وتابع: “ولدينا غرفة عمليات للطوارئ باستاد القاهرة من خلال لجنة الاتصال الحكومي لمواجهة أي أزمات، ونعلم أن البطولة لن يكون عليها إقبال وزخم جماهيري مثلما حدث في البطولة الأفريقية الأخيرة”.

    وأوضح: “وهدفنا وهدف الإعلام مناشدة الجماهير الحضور تنظيم البطولة الأفريقية بالشكل الأمثل واجب وطني على الجميع، وستكون إمداد لأمم أفريقيا 2019، وهدفنا إظهار صورة مصر بالشكل المشرف الذي يؤكد للعالم أن بلدنا قادرة على استضافة كافة الأحداث والبطولات الرياضية المختلفة”.
    وأشار: “عين وزارة الشباب والرياضة تراقب أي أزمات تحدث في الرياضة المصرية ونتدخل في الوقت المناسب، البعض يتسائل أين الوزير مما يحدث”.

    واختتم: “أنا أراقب جميع ما يحدث وأترك لكل مسئول القيام بدوره واختصاصاته وإذا تطورت الأمور إلى الحد غير المسموح به، أتدخل على الفور وأنهي أي أزمة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق