رئيس التحرير
محمود المملوك

ياسين السقا ينشر بوستر فيلم والده الجديد “العنكبوت” (صورة)

القاهرة 24

نشر ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا عبر حسابه الرسمي على الانستجرام، بوستر لفيلم والده الجديد والذي يحمل اسم “العنكبوت”، حيث من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ويعد البوستر غير رسمي وهو من تصميم معجبي الفنان احمد السقا.

بوستر فيلم العنكبوت (غير رسمي)
بوستر فيلم العنكبوت (غير رسمي)

واستئناف السقا مؤخرًأ  رفقة النجمة منى زكي، تصوير العديد من مشاهد الأكشن في فيلمه الجديد “العنكبوت” بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويستمر السقا في تصوير هذه المشاهد مع منى زكي لمدة أسبوع ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي والعديد من المناطق المتفرقة بالقاهرة.  

وكانت الفنانة منى زكي، قامت خلال الفترة الماضية بالاستعداد للمشاهد الخاص بالأكشن خلال أحداث الفيلم، بالقيام بالعديد من التمارين الرياضية حيث  نشرت فيديو لها من داخل الجيم، لتكشف عن كيفية الاستعداد لتصوير مشاهد الأكشن بالفيلم.

يشار إلي أن فيلم ” العنكبوت ” يشارك في بطولة كوكبة من النجوم بجانب أحمد السقا ومني زكي ، أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، والفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وتجرى أحداث الفيلم في سياق درامي حول فكرة الانتقام، وستشهد الأحداث صراع قوي بين التونسي ظافر والسقا، وبدأ التصوير في الفيلم منذ شهر سبتمبر الماضي التي جمعت بين السقا ومنى زكي، بينما بدأت تصوير المشاهد الخاصة بزكي فطين عبد الوهاب خلال هذا الشهر.

يذكر أن، تعاونت منى زكي وأحمد السقا في العديد من الأفلام السينمائية وكان أخرها فيلم “من 30 سنة” عام 2016، وشارك فيه العديد من الممثلين وأبرزهم شريف منير، رجاء الجداوي، ميرفت أمين، نور، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، وغيرهم وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.