الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: “لولا المشاريع الكبرى كان ملايين المصريين سكنوا المقاهي” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 02/نوفمبر/2019 - 11:02 م

أكد الإعلامي أحمد موسى، أهمية رسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب المصري التي حذر فيها المصريين من التشكيك والانصياع خلف المغرضين، الذين يشككون في المشاريع التي تحدث على أرض الواقع مثل قناة السويس، والتشكيك في كفاءتها ومدى جديتها وعائدها المالي، بالإضافة إلى التقليل من أهمية مشاريع الطرق والإسكان في البحر الأحمر والصعيد وغيرها.

أحمد موسى: “الجزيرة بتفبرك تصريحات من برنامجي عشان تعمل بلبلة.. عايزين يضربونا مع الناس” (فيديو)

وأضاف موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية “صدى البلد” أن جميع المشروعات يعمل فيها مصريين تعود بالنفع عليهم، مؤكدًا أنه لولا تلك المشاريع لكان ملايين المصريين موجودين على القهاوي، وملايين الأسر بلا عائل أو مصدر دخل لهم.

أحمد موسي عن الأمطار: “القادم أسوأ وربنا يكرمنا بكام بير بترول علشان نعمل شبكة صرف بالقاهرة”

واستنكر موسى تعامل بعض البرامج مع الهبوط في الأسعار، حيث إن بعض البرامج نزلوا الأسواق وقت غلاء الأسعار وعملوا تقاريرًا وفقرات كاملة وبعد هبوط الأسعار لم يتفاعلوا معها.

وأشار موسي إلى أن مشروع محور طما في صعيد مصر قلل وقت السفر من 6 إلى أربع ساعات إلى مسقط رأسه في مركز طهطا، وهكذا كل المشروعات تيسر على المواطنين.

وأضاف موسى، أنه كان ضد تنظيم الإخوان أثناء شغلهم للمناصب ودخولهم البرلمان، كما أن موقفه واضح منذ تسعينيات القرن الماضي ولم يتغير، رغم اعتراض بعض زملائه الذين أسهموا في وجود جماعة الإخوان على هذا الموقف.

تابع مواقعنا