الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري بالزي الأبيض والشورت الأخضر أمام “كوت دى أور” بالكونفدرالية

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/نوفمبر/2019 - 09:12 م

انتهت منذ قليل وقائع الاجتماع الفني لمباراة إياب دور الملحق من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي تجمع ما بين المصري وضيفه فريق كوت دي أور بطل سيشل، وهي المباراة المقرر إقامتها في الثالثة عصر غداً الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب.

عُقد الاجتماع تحت رئاسة مراقب المباراة السيد أومورهو سيستيليو والذي ينتمي إلى دولة جنوب السودان بحضور طاقم التحكيم الدولي البوركينابي بوريما سانوجو حكما الساحة ومعه كل من المساعد الأول أهابو ووبجو والمساعد الثاني ايسيبيري ياميجو والحكم الرابع حميدو ديرو.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة باقامة المباراة ومن أهمها طاقمي الملابس التي سيرتديها الفريقين، حيث سيخوض المصري المباراة بالقميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء ويرتدي حارسه اللون الوردي في الوقت الذي سيرتدي فيه فريق كوت دي أور الطاقم البرتقالي الكامل ويرتدي حارسه الطاقم الأسود الكامل.

ومن جانبه، أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم مرانه الأخير استعدادًا لمباراته أمام ضيفه فريق كوت دي أور والتي تقام في الثالثة عصر غداً الاحد على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباراة إياب دور الملحق من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال خلال المران الذي استمر لما يقرب من الساعة على النواحي الخططية والتكتيكية، حيث تم وضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها الفريق لقاء الغد.

وشهد المران تركيزًا من الجهاز الفني على كيفية التعامل مع الركلات الثابتة سواء في المواقف الدفاعية أو الهجومية.

ويواصل الجهاز الفني مساء اليوم سلسلة المحاضرات النظرية للاعبيه وهي التي يتم الاستعانة فيها بالفيديو من أجل تلقين كل لاعب مهامه في الخطة التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد.

وفي نفس السياق أدى الفريق الأول للكرة بنادي كوت دي أور بطل سيشل عصر اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب مرانه الأخير استعداداً للمباراة.

استمر المران لما يقرب من 75 دقيقة وشهد تركيزاً كبيراً من الجهاز الفني للفريق بقيادة چيمس بارا على النواحي الخططية والتكتيكية والتي يمكنه من خلالها ايقاف مفاتيح الخطورة بفريق المصري.

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت قبل نحو أسبوع قد انتهت بفوز المصري بأربعة أهداف مقابل لا شيء ليضع النسور الخضر بهذا الفوز العريض قدماً في دور المجموعات للبطولة.

تابع مواقعنا