الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل خناقة محمد الجارحي ومرجان بسبب “فيس بوك”.. وعضو الأهلي يهدد بالاستقالة (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/نوفمبر/2019 - 12:12 ص

هدد محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بتقديم استقالته من مجلس إدارة النادي بسبب خلافه مع محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي في الأيام الماضية وسيطرة مرجان على كل الإدارات التنفيذية بالنادي.

وعلم “القاهرة 24” أن اجتماع مجلس إدارة الأهلي كان مقررا له السبت وتم تأجيله إلى يوم الإثنين بسبب محاولات محمود الخطيب رئيس النادي لإقناع محمد الجارحي بالعدول عن استقالته.

وأكد مصدر بالأهلي أن الأزمة بدأت عندما توجه مرجان لإبلاغ بيبو بأن الجارحي، يستخدم الفيسبوك لكتابة أمور تخص النادي وهو عكس ما تم صدور قرار به من مجلس الإدارة، كما أبلغ مرجان بيبو بأن ما يكتبه الجارحي يساهم في الهجوم على مجلس الإدارة من قبل الجماهير، وبالتالي طالب الخطيب مرجان بإبلاغ الجارحي بتنفيذ قرار مجلس الإدارة وعدم نشر أي شيء يخص الأهلي عبر حسابه الرسمي فيسبوك، ولكن حديث مرجان مع الجارحي لم يعجب عضو المجلس الذي طالب المدير التنفيذي بأن يتابع ويباشر أعماله ولا يكون وصيا على أعضاء مجلس الإدارة.

غياب محمد محمود عن الملاعب ٩ أشهر جديدة بسبب الرباط الصليبي.. ورسالة من محمد الجارحي

فور حديث مرجان مع الجارحي أجري الأخير اتصالا هاتفيا، بيبو للتهديد بتقديم استقالته بسبب تحكمات مرجان ووصايته على أعضاء مجلس الإدارة ، بجانب أن بيبو يترك مرجان يفعل ما يحلو له بالنادي لثقته العمياء فيه بناء على توصيات من أشخاص خارج النادي على رأسهم محمد يوسف وخالد شاكر وغيرهم.

ورفض الجارحي الانصياع لقرارات بيبو وطالب برحيل مرجان من منصبه ورفض حضور اجتماع مجلس الإدارة ما دفع بيبو لإقناعه بالعدول عن الاستقالة مع وعد بالحديث مع مرجان لعدم الدخول في صدامات مع أعضاء مجلس الإدارة.

وتابع المصدر للقاهرة 24، أن شكوى الجارحي من مرجان ليست الأولى حيث سبقه محمد الدماطي ورانيا علواني منذ فترة بجانب أن المدير التنفيذي يوجه الأعضاء وهو ليس دوره وليس وصيا عليهم، بجانب شكاوى من غالبية الإدارات التنفيذية بالنادي وعلى رأسها إدارة الإعلام التي يرأسها جمال جبر وليس على وفاق مع مرجان.

كما اشتكى العامري فاروق نائب رئيس النادي، من مرجان بسبب أقدامه على تسريب أنباء للصحفيين المقربين منه بوجود خلافات بين العامري وبيبو، وأن النائب يرغب في السيطرة على مقاليد الأمور بالنادي للترشح في الدورة القادمة على منصب الرئيس.

تابع مواقعنا