الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يرفض اعتذار جمهور الأهلي واستقباله فى المطار (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/نوفمبر/2019 - 02:48 ص

رفض المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية، دعوة الكابتن مصطفى يونس لجمهور الأهلي بانتظاره فى المطار والاعتذار له.

وكتب رئيس هيئة الترفية على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” منذ قليل: “أنا من جمهور الأهلي.. ومبيناش اعتذارات.. إحنا أهل وإخوان.. ومحدش يفرض على الجمهور حاجه??????❤”.

رد تركي آل الشيخ على اعتذار جمهور الأهلي له
رد تركي آل الشيخ على اعتذار جمهور الأهلي له

وقال مصطفى يونس لاعب النادى الأهلى السابق فى تصريحات صحفية: “المفروض جماهير الأهلي تعرف تركي آل الشيخ جاي مصر امتى ويروحوا له المطار يشكروه ويعتذروا له”، وهو الأمر الذى استدعى آل الشيخ للتعقيب عليه رافضا هذه الدعوة.

تكاليف علاج مؤمن زكريا “عربون صلح” مع مجلس وجمهور الأهلي؟ (فيديو)

وفى وقت سابق، كشف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أسباب أزمته مع النادي وجمهور الأهلي والتي انتهت بالصلح اليوم مع زيارة وفد أرسله للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وقال آل الشيخ، إن الأزمة تعود لعدة أسباب أبرزها أنه كان يهدف من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي خدمة الرياضة العربية كرئيس هيئة رياضة سعودي فضلا عن دخول مشروع استثماري.

وأضاف آل الشيخ، خلال برنامج “نجم الجماهير”، المذاع على موقع “يوتيوب”، أن دخول أطراف عديدة هو السبب في وجود مشكلة، بالرغم من هناك من حذره من خوض التجربة في البداية، ولكن قرر أن يأخذ القرار، مؤكدًا أنه أدرك مؤخرًا أنه كان من الأفضل أن يسمع للتحذيرات وعدم الإقبال على هذه الخطوة.

وتابع الشيخ، أنه كان يتم مهاجمته في العديد من الأمور ولا يجد من يدافع عنه على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه كان مستجد على السوق المصري، ولا يعرف اللاعب الجيد من الأخر.

وأكمل: “ما ضايقني هو عدم دفاع إدارة النادي عني، وعدم تصريحهم بالأمور المتفق عليها فيما بينهم”.

تركي آل الشيخ يوفد مندوب لزيارة الخطيب.. ويتحدث عن عتاب رئيس الأهلي له (تدوينة)

ونشر “آل الشيخ” عبر حسابه على موقع “فيس بوك” منذ أيام صور للوفد الذي أرسله للكابتن محمود الخطيب بالورود للاطمئنان على صحته، ودون على الصور قائلا: “الكابتن الأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع أخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته، ووصلي عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته إن هنالك اشخاص أساؤوا لهم واستخدموا اسمي أنا وبيبو رجالة ونستحمل، أما الأخت الكريمة وبناتها خط أحمر لا أسمح للإساءة لهم ولم أجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة.. عيب تدخلوا المحارم في حواديت كورة.. اختشوا، وحقها وبناتها على راسي من فوق وتفرح برجعة الكابتن سليما معافى.. آمين”.

 

تابع مواقعنا