الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريم غزالي.. هكذا ساند الشعب الجزائري نجمة ستار أكاديمي في محنة مرضها بالسرطان (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 02/نوفمبر/2019 - 08:49 م

أعلنت الفنانة الجزائرية ريم غزالي ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، خضوعها لعملية جراحية في الرأس في فرنسا، بسبب  إصابتها بمرض السرطان.

وكانت نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي، قد نشرت صورة لها عبر خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، وعلقت عليها: “أول مرة أغادر الغرفة واستمتع بأشعة الشمس مع أخي سيد أحمد الذي لم يتركني لحظة… وأمي التي التقطت لنا هذه الصورة”.

كما نشرت ريم غزالي العديد من الصور عبر “انستجرام”، تظهر مدى حب الجمهور الجزائري لها بعد رفع العديد من اللافتات التي يدعو فيها الشعب الجزائري لها من أجل أن تتغلب على هذا المرض اللعين، وعلقت على الصور قائلة: “شكرا جمهوري الغالي”.

وزيرة التخطيط:المؤسسات المالية شريكًا رئيسًا في التنمية الاقتصادية التي تشهدها مصر

هذا إلى جانب نشرها أحد تعليقات الجمهور لها عبر “انستجرام” يثني عليها ويشجعها على الوقوف أمام هذا المرض الخبيث.

شاهد كيف عايد خالد سليم والدته بمناسبة ميلادها (صور)

يشار إلي أن ريم غزالي، ممثلة جزائرية بدأت طريق النجومية بعدما قررت المشاركة في اكتشاف المواهب الغنائية برنامج ستار أكاديمي، هذا إلى جانب مشاركتها في العديد من الأعمال الغنائية، فضلا عن تقديمها برنامج جات سات وفرقة التدخل B 73 سلسلة تعتمد على الحركة والإثارة، والمفتش طاهر”.

داليا البحيري وأنيسة حسون تدعمان المؤسسة العلمية لمرضى أورام السرطان

كما خاضت تجربة الإنتاج من خلال قيامها بإنتاج برنامج الواعرة الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في مختلف المدن الجزائرية، بالإضافة إلى المغرب العربي وفرنسا.

تابع مواقعنا