الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفحة أحمد فلوكس الرسمية علي فيسبوك تتحول لمتجر ملابس حريمي.. التفاصيل (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 02/نوفمبر/2019 - 05:27 م

أثار الفنان أحمد فلوكس مؤخرًا جدلًا واسعًا،  بعد تقديمه لدوره في فيلم الممر، واستشهادة خلال أحداث الفيلم، حيث لقبه البعض بـ “الشهيد البطل”، ولكن سرعان ما انقلب عليه بعض من مستخدمو السوشيال، بعدما بالغ فلوكس في استخدام نجاحه في هذا الفيلم.

وتزامنًا مع هذا الجدل الذي أسماه فلوكس بـ”الهجوم الممنهج”، أكتشفنا أنه تم سرقة صفحته الرسمية، وتم تبديلها من قبل شركة ملابس فيتنامية حريمي، والغريب في الموضوع ان الصفحة مازالت تحمل علامة التحقق الزرقاء الخاصة بالفيسبوك.

وفي أول رد بعد الهجوم عليه قال الفنان أحمد فلوكس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو أثناء لقائه مع الإعلامية سالي شاهين ببرنامج” ده كلام”، وقدم فلوكس من خلال الفيديو الذي نشره العديد من النصائح لكي يصل الإنسان إلى هدفه ويحققه.

 

وتابع الفنان الشاب: “أول النصائح البعد عن إي نصائح تبث طاقة من الإحباط واليأس وعدم الأمل، كما يجب البعد عن أي كلام محبط والتركيز بشكل شديد في الهدف فقط ولا تسعي سوى لتحقيقه، فمثلا الدكتور مجدي يعقوب أو الدكتور أحمد زويل ركزوا مع الناس التي تحبطهم لما وصلو لما هم فيه، فالتركيز ثم التركيز في هدفك فقط والإصرار على تحقيقه”.

وشارك الفنان أحمد فلوكس خلال الفترة الماضية في بطولة فيلم” الممر” ونال عليه العديد من الإشادات والتكريمات، وفى الوقت نفسه تعرض لحملة سخرية شديدة بسبب عدد من زياراته ولقاءاته بعد الفيلم وتصريحات مختلقة وغير صحيحة نسبت له ولأسرته.

رغم انفصاله عن شقيقتها.. أحمد فلوكس يعبر عن سعادته بلقاء حلا شيحة وأطفالها (صور)

وشارك في بطولة فيلم “الممر” مع عدد كبير من النجوم مثل أحمد عز، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، إياد نصار، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أحمد رزق، أسماء أبو اليزيد، ومجموعة من ضيوف الشرف وهم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، والفيلم من تأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة.

تابع مواقعنا