الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الجنايني: نسعى لتنظيم باهر في أمم إفريقيا للشباب

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/نوفمبر/2019 - 05:48 م

أكد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، أن بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا سوف تخرج على غرار أمم إفريقيا للكبار التي استضافتها مصر في صيف العام الجاري، ونجحنا في إبهار العالم من خلال الافتتاح وتجهيز الملاعب بالرغم من ضيق الوقت.

ويشارك المنتخب الأوليمبي للفراعنة بقيادة شوقي غريب ضمن المجموعة الأولى برفقة منتخبات غانا والكاميرون ومالي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وأشار عمرو الجنايني إلى أنه تم تكليفه برئاسة اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا تحت 23 عامًا المقرر إقامتها خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي، مضيفا أن اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية تبذل جهودا من أجل إنجاح البطولة الإفريقية تحت 23 عاما.

وطالب رئيس الجبلاية وسائل الإعلام بضرورة المساندة والمؤازرة من أجل إنجاح البطولة الإفريقية تحت 23 عاما، حيث نسعي في الخروج بشكل يبهر الجميع.

ويواجه المنتخب الأوليمبي في أولي مواجهاته نظيره مالي يوم 8 نوفمبر، في الساعة السابعة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

تعرف على الزي الرسمي لمنتخب مصر في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة (صورة)

كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب  عن ألوان القميص الذي سيخوض به الفريق بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتى من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 8 نوفمبر حتى 22 نوفمبر والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020. حيث تقرر ارتداء الفريق للون الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما الأبيض زي احتياطي، ويرتدي الحارس للون الموف الأساسي واللون الاحتياطي أصفر.

وضم شوقى غريب 21 لاعباً وجاءت كالتالي: حراسة المرمي: عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي، وفى خط الدفاع: أسامة جلال ومحمود مرعي ومحمود الجزار وأحمد رمضان (بيكهام)، ومحمد عبد السلام وأحمد أبو الفتوح وكريم العراقي، وفى خط الوسط أكرم توفيق وغنام محمد وعمار حمدي وناصر ماهر وللهجوم رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبد الرحمن مجدي ومصطفي محمد وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان، بينما تم استبعاد كلاً من مصطفى شوبير، ناصر منسى، أحمد حمدي، محمد صادق، أحمد أيمن.

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر كالتالى:

منتخب مصر الأولمبى ومالى – الساعة 7 مساءً يوم 8 نوفمبر باستاد القاهرة

منتخب مصر الأولمبى وغانا  يوم 11 نوفمبر الساعة 8 مساءً باستاد القاهرة

منتخب مصر الأولمبي – الكاميرون  يوم 14 نوفمبر الساعة 8 مساءً استاد القاهرة

العين السخنة آخر محطات المنتخب الأوليمبي قبل بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

في إطار استعدادات منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، لبطولة إفريقيا تحت 23 عام، يبدأ المنتخب الاوليمبي المصري ثاني مراحل معسكره في العين السخنة اليوم ويستمر لمدة 5 أيام.

وبدأ المنتخب الأوليمبي معسكره يوم الجمعة الماضي وحتى أمس، وكانت المرحلة الأولى من المعسكر مفتوحة أمام وسائل الأعلام، لتكون المرحلة الثانية في العين السخنة مغلقة.

تابع مواقعنا