الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ع المقسوم”.. عمرو دياب يغني “أول يوم في البُعد” ويستعد لطرحها ضمن ألبومه الجديد (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 02/نوفمبر/2019 - 10:58 ص

خمسة أغاني طرحها الهضبة عمرو دياب في الفترة الأخيرة ضمن ألبومه الأخير “أنا غير”، خمسة أغاني في مدة تجاوزت الشهرين أمر جعل الكثير من جمهوره يشعر بالملل من طول الانتظار، وربما اليوم أو غدًا على الأكثر سيطرح الهضبة الأغنية السادسة “أول يوم في البُعد”.

مؤخرًا اتخذ الهضبة طريق جديد في الدعايا، حيث بدأ يوفق مواعيد الحفلات وحفلات الزفاف لكي تكون في اليوم الذي يسبق طرح أغنية جديدة، ويقوم بغنائها في الحفل ويتناقلها الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيزداد اشتياق الجمهور لها أكثر.

وخلال حفلة أمس الذي أحياه في قاعة المنارة بالقاهرة الجديدة وسط حضور جماهيري غفير، الحفل الذي أقامته ماكدونالدز للأحتفال بعيد ميلادها الـ25 في مصر، قدم أغنية مفاجأة غناها من قبل في حفلات لكن لم يطرحها في ألبوم وهي الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر الشاب أحمد المالكي، وفوجئ الكثير أن عمرو غناها على الإيقاع المقسوم، فهل ستظل على هذا اللحن أم سيغير لحنها وتوزيعها؟.

وتقول كلمات الأغنية: “أول يوم فى البعد.. لما تبات مجروح.. والأحلام بتروح.. إحساسك وحبيبك سايبك.. زى طلوع الروح.. أول يوم فى البعد.. يوم بيعدى سنين.. عمر ما بين عمرين.. ماشى لوحدك تسأل نفسك.. هو أنا رايح.. أول يوم من يوم ما عرفتك قلبي يتوه.. أو مرة بفكر عمري بعيشه أنا ليه.. بقى معقول مش هقدر تاني أسمع لك صوت.. بعد ما كنت بنام يا حبيبي وبصحى عليك”

تابع مواقعنا