الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. انطلاق منتدى إعلام مصر في نسخته الثانية

القاهرة 24
ثقافة
السبت 02/نوفمبر/2019 - 01:43 م

ينطلق غدًا الأحد 3 نوفمبر منتدى إعلام مصر في نسخته الثانية، وذلك بعد نجاح نسخته الأولى والتي جاءت بتنظيم من النادي الإعلامي.

النادى الإعلامى يتبع المبادرة الدنماركية المصرية للحوار، ويهدف إلى تنمية المجال الإعلامى المصرى، وقام بتدريب المئات من الصحفيين ومديري التحرير والمحتوى في معظم المؤسسات الإعلامية المصرية باختلاف أنواعها سواء مطبوعة أو مرئية أو رقمية.

وينطلق منتدى إعلام مصر في نسخته الثانية في نوفمبر من هذا العام تحت عنوان: “الصحافة الجيدة: المحتوي، والممارسات، ونماذج الأعمال”.

صحافة البيانات والـCross media.. لماذا تحضر فعاليات منتدى إعلام مصر في نسخته الثانية؟

وينظم المنتدى ورش عمل وجلسات نقاشية حول قدرة وحرفية الوصول للجمهور على المنصات الرقمية، وخلق منظومة عمل ذكية ومبتكرة وموثوقة قادرة على التعامل مع تحديات وفرص جمع ونشر وعرض المعلومات.

 

تدور نسخة هذا العام حول كيفية خلق المناخ المناسب للوصول للصحافة الجيدة؛ من خلال مناقشة عدد من الموضوعات ومنها؛ المهارات الصحفية، والممارسات الآمنة والأخلاقيات المهنية، وأخلاقيات الصحافة الاستقصائية، وتغطية قضايا الصراعات والأحداث العاجلة، والابتكار في المحتوى وكيفية التعامل مع المحتوى المقدم من شبكات التواصل الاجتماعي، والمحتوى المدفوع بالإضافة إلى إعلام الخدمة العامة، والكيانات الناشئة.

“القاهرة 24” شريك إعلامي في النسخة الثانية من منتدى إعلام مصر

 

تابع مواقعنا