الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فلوكس يشن هجومًا على طبيب انتقد فيلم الممر: “طبيب فاشل بينتقد ناس ضحت عشان أجيال جاية” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/نوفمبر/2019 - 11:39 ص

نشر الروائي والكاتب حسن كمال تفاصيل الخلاف الذي وقع بين الفنان أحمد فلوكس وأحد الأطباء، وذلك بعد إعلان  تامر ناجي أحد أطباء جراحات الطرف العلوي إنه لم يعجب بفيلم الممر أو دور الفنان أحمد فلوكس.

ليأتي الرد قاسيًا من فلوكس على “ريفيو” الطبيب حول الفيلم، حيث أرسل للطبيب رسالة مطولة تحمل هجاءً متهما إياه بالفتي في غير مجاله، والتركيز في الطب فقط، معتبرًا أن ما أقدم عليه الطبيب بعمل رأي شخصي سلبي عن الفيلم مثال على تردي مهنة الطب في الفترة الأخيرة.

يخلق من عمل الخير قصة تنمر.. كيف بدأت رحلة السخرية من أحمد فلوكس؟! (صور)

وهاجم فلوكس الطبيب حيث اعتبره فاشل لأنه مستمر في مستشفى “دار الفؤاد”، خاصة بعد ترك أهم الأطباء لها وهو دليل على فشله في مهنة الطب، ليهزأ منه في نهاية الرسالة: “ركز في شغلك بدل ما عاملي فيها أحمد عز”.

هجاء فلوكس للطبيب بسبب انتقاده فيلم الممر
هجاء فلوكس للطبيب بسبب انتقاده فيلم الممر

ونشر الفنان أحمد فلوكس ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو أثناء لقائه مع الإعلامية سالي شاهين ببرنامج” ده كلام”.

وقدم فلوكس من خلال الفيديو الذي نشره العديد من النصائح لكي يصل الإنسان إلى هدفه ويحققه.

أحمد فلوكس: “زويل ومجدى يعقوب لو ركزوا مع الناس اللى بتحبطهم ولا كانوا كملوا” (فيديو)

وتابع الفنان الشاب: “أول النصائح البعد عن إي نصائح تبث طاقة من الإحباط واليأس وعدم الأمل، كما يجب البعد عن أي كلام محبط والتركيز بشكل شديد في الهدف فقط ولا تسعي سوى لتحقيقه، فمثلا الدكتور مجدي يعقوب أو الدكتور أحمد زويل ركزوا مع الناس التي تحبطهم لما وصلو لما هم فيه، فالتركيز ثم التركيز في هدفك فقط والإصرار على تحقيقه”.

 

تابع مواقعنا