الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لهذا السبب.. سميرة سعيد تبكي لخروج متسابقة من برنامج “the Voice” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 02/نوفمبر/2019 - 11:52 م

ألهبت المشتركتان كلارا عطا الله والمصرية ملك ساوند، حلبة مواجهة برنامج “ذا فويس” في موسمه الخامس، بعد غنائهم وأدائهم الملئ بالحماس والاندفاع، حيث لعبوا دورًا في رفع مستوى الأدرينالين لدى الجميع من مشاهدين ومدربين.

وبمجرد انتهائهم من الغناء، انهالت عليهم التعليقات الإيجابية المغطاة بالإعجاب والانبهار بأدائهم، فوصف حماقي المواجهة بقوله: “هكذا تكون الحلبة، وكل حاجة فيكم بتغني” ولكنه اختار كلارا لأنها الأشرس كما وصفها، وعبرت أحلام لهم: “الإثنين نمور، وحبيت تفاعلكم مع بعض على الحلبة”.

ووضعتا المشتركتان مدربتهم في حيرة، فوصفتهن بأنهن كانوا أسطورتين، فكلارا لديها طاقة رهيبة، بينما ملك تمتلك تيكنيك قليلًا ما تراه وتسمعه.

وبعد تفكير وأخذ آراء باقي المدربين، وقع اختيار سميرة سعيد على كلارا عطا الله لتكمل مسيرتها بالبرنامج وتنتقل للمرحلة القادمة ضمن فريقها، لتتأثر سميرة بعدها وتبكي لخروج المصرية ملك ساوند من البرنامج ولكن حماقي وراغب يقنعونها بأن اختارها لكلارا هو الأصح.

برنامج “ذا فويس” في موسمه الخامس، يشارك في أعضاء لجنة تحكيمه كلًا من الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي.

ومر البرنامج بثلاث مراحل حتى الآن منذ بدأ عرض هذا الموسم، وهم مرحلة الصوت وبس، وفيها يختار كل مدرب المشتركين الذين سينضموا لفريقهم، ثم مرحلة “الأكابيلا” وفيها كل مدرب يستثني عدد من المشتركين بسبب زيادة عددهم إلى ١٥ مشترك، ثم مرحلة “المواجهة” وفيها يغني عدد من كل فريق نفس الأغنية، ثم يفاضل مدربهم بينهم ويختار أحد منهم.

يُعرض برنامج “ذا فويس” على قناة MBC 4، كل يوم سبت من كل أسبوع في تمام الثامنة ونصف مساءً.

تابع مواقعنا