الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وريني برة مينفعش قدام الطلبة”.. بلاغ ضد عميد كلية حقوق جامعة طنطا بتهمة التحرش

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/نوفمبر/2019 - 10:03 ص

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد عميد كلية حقوق جامعة طنطا الدكتور محمد ابراهيم، حيث فؤجي الجميع بما تناولته وسائل الاعلام والمواقع الإلكترونية، بشأن المشادة التي وحدثت بين المبلغ ضده وإحدى الطالبات حيث تصاعدت أمور المشادة الكلامية بينهما على أثرها حطم الأستاذ الجامعي الهاتف المحمول بتركه وإلقاءه على الأرض وهو دفع الطالبة إلى ترديد عبارة “هوريك أنت بتعمل كده إزاي” فقال لها في جملة اعتبرها الطلاب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تحمل إيحاءات جنسية: “ابقي وريني بره عشان مينفعش توريني أمام الطلبة”.

وأضاف البلاغ لما كان ما صدر من المبلغ ضده يشكل ركن من التوصيف الإجرامي للتحرش بخلاف الإخلال الجسيم بالأخلاق ولأساسيات العملية التربوية والتعليمية مما يحق معه للمبلغ التقدم لسعادتكم بهذا البلاغ ملتمسا التحقيق فيه وإحالة المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة.

“مينفعش تورينى قدام الطلاب”.. مشاجرة بين عميد حقوق طنطا وطالبة داخل المدرج (فيديو)

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لمشاجرة بين عميد كلية، وبين طالبة، وصلت إلى حد التهديد من الطالبة.

 

وادعى متداولو الفيديو، أن الدكتور الذي يظهر في الفيديو، هو الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية الحقوق بجامعة طنطا، مستنكرين رده على الطالبة.

وجاء في الفيديو المتداول، والفتاة تهدد الدكتور بقولها: “والله لأوريك”، ورد عليها الدكتور بإشارة اعتبرها البعض غير أخلاقية، بقوله: “وريني برة مينفعش قدام الطلبة”.

 

وبعد تلك الأزمة، وقول الدكتور محمد إبراهيم، ارتفع صيحات ضحكات الطلاب، وعمت أرجاء المدرج، وهو ما اعتبره البعض أمر فاضح وكلمة كان لا يجب أن تخرج من أستاذ جامعي.

 

تابع مواقعنا