• بحث عن
  • 3 مدافعين على طاولة فايلر خلال معسكر الإمارات.. وحجازي رأس القائمة

    محمد ناصر

    أبلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، سرعة التعاقد مع مدافع من أجل تدعيم دفاعات الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وكان فايلر قد أشاد بخط الوسط في الفريق بجانب حراس المرمي الثلاث، قبل أن يعود السويسري ويطالب مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر ومدافع.

    ويتبقي للنادي الأهلي مقعدين فقط من أجل تسجيل لاعبين في قائمته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليحتاج الفريق الأحمر لمدافع واحد فقط بجانب مهاجم أخر.

    ويرصد لكم “القاهرة24” رادار الأهلي في الحصول على صفقات من قبل بعض الاعبين الذين لفتوا الأنظار داخل الدوري، بجانب حصول الأهلي على توقيعهم:

    1-أحمد حجازي

    دخل أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، دائرة اهتمام مسؤولو الأهلي من أجل العودة من جديد لقيادة دفاعات المارد الأحمر.

    وأبدي أحمد حجازي رغبته في العودة إلى صفوف الدوري المصري، عن طريق الأهلي، حيث يحاول الفريق الأحمر ارضاء فايلر بصفقة حجازي.

    2-باهر المحمدي

    داخل باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، دائرة اهتمام الأهلي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في خط الدفاع.

    وكان الأهلي قد حصل على توقيع رغبه من قبل باهر المحمدي من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

    وظهر باهر المحمدي بشكل جيد مع الإسماعيلي قبل أن ينال إشادة المكسيكي أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر وضمه إلى قائمة الفراعنة بأمم إفريقيا، بجانب تواجده خلال الفترة الحالية مع حسام البدري الذي تولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفًا لإجيري.

    3-أسامة جلال

    نجح مسؤلو الأهلي في الحصول على رغبه من قبل أسامة جلال مدافع إنبي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

    وظهر مدافع إنبي بشكل جيد مع الفريق البترولي، بجانب اثبات نفسه مع المنتخب الأوليمبي، وضمه في قائمة الفراعنة بأمم إفريقيا للشباب والتي تلعب في مصر من خلال الفترة 8 نوفمبر حتي 22 من نفس الشهر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق