الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أحمد فلوكس بشأن الهجوم عليه بسبب تكريمات “الممر” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 07:14 م

رد الفنان أحمد فلوكس على الهجوم الذي وجه له من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دوره في فيلم “الممر”، وحضوره العديد من التكريمات عنه.

وقال فلوكس في فيديو نشره على قناته بموقع “يوتيوب”: “إنه في البداية قبل أي حديث عن الرد على الهجوم والحملة التي تم شنها ضدي من قبل العديد من رواد السوشيال ميديا، أحب أوضح أنني أقل بكثير أن يرتبط اسمي باسم الشهيد ولكنه شرف كبير جدا بالنسبة لي، كما أنني أرفض تماما أن يتم الاستهزاء باسم الشهيد لكونه السبب في أن يجعل رواد السوشيال ميديا وغيرهم يعيشون في أمان عقب أن ضحى بروحه من أجلهم”.

وأضاف فلوكس عن فكرة حضوره العديد من  التكريمات عن دورة بفيلم الممر: “أنه شرف كبير أن يتم تكريمي من العديد من الجهات التي تضحي بأرواحها من أجل البلد، خاصة أن من المستحيل أن أرفض أي دعوة للتكريم عن دور بطل العديد من الأجيال لا تعرفه، وهذا العمل كان عامل قوي ساعد في بث الروح الوطنية في الناس من جديد، خاصة في ظل وجود أجيال كثيرة لا تعرف شئ عن دور أبطال حرب أكتوبر”.

وتابع فلوكس عن الوقوف أثناء ترديد النشيد الوطني: “ده واجب على كل مصري يقف من حديد ومحترم أثناء ترديد نشيد وطنه، وهذا الأمر ليس في مصر فقط ولكنه في كل دول العالم فلما المبالغة والانتقاد”.

واختتم فلوكس حديثه، بأنه معروف الجهات التي تقف وراء ذلك الهجوم، وتريد أن تفسد أي نجاح أو فرح نعيشه خاصة إذا كان يتعلق بالروح الوطنية، وعمل تاريخي قوي نال إعجاب كل الشعب. 

وكان تعرض الفنان أحمد فلوكس خلال الأيام الماضية لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حضوره العديد من التكريمات عن دوره في فيلم “الممر” الذي عرض خلال الفترة الماضية عبر شاشة القنوات الفضائية، خاصة في ظل حرص فلوكس على حضور جميع التكريمات، فضلا عن اعتبار البعض وجودة في كل هذه المناسبات بمثابة تقمصة للشخصية في الحقيقة واعتباره فعلا بطل من أبطال أكتوبر.

فلوكس يشن هجومًا على طبيب انتقد فيلم الممر

ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

والفيلم يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

تابع مواقعنا