• بحث عن
  • روبرتسون عن إحراز أهداف ليفربول في الدقائق الأخيرة: لايمكن لجماهيرنا تحمل ذلك

    محمود أحمد
    أكد أندي روبرتسون لاعب ليفربول الإنجليزي انه لايمكن لجماهير الريدز تحمل تسجيل الفريق أهدافًا في الدقائق الأخيرة في كل مباراة.
     
    ونجح ليفربول في تحويل تاخره أمام أستون فيلا إلى فوز في الدقائق الأخيرة 2/1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت في الدوري الإنجليزي.
     
     
    وتعد مباراة الأمس هي الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي التي يتمكن فيها ليفربول من قلب تأخره إلى فوز أو تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة بعد الهدف الذي سجله ميلنر في شباك ليستر سيتي وهدف التعادل الذي أحرزه لالانا ضد مانشستر يونايتد والهدفين اللذين سجلهما جوردن هندرسون ومحمد صلاح في مرمى توتنهام.
     
    وقال روبرتسون: “أعتقد أننا أصبحنا خبراء في هذا الأمر، لقد سجلنا العديد من الأهداف في الدقائق واللحظات الأخيرة، وربما لا يمكن لأعصاب جماهيرنا تحمل ذلك”.
     
    وأضاف: “كما قلنا في الموسم الماضي، الأمر برمته يتوقف على الإعداد الجيد في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، ونحن قمنا بعمل كبير في هذا الصدد، خاصة على المستوى البدني. لعبنا حوالي 95 دقيقة اليوم، واستطعنا أن نواصل الأداء بنفس القوة والحماس حتى الدقيقة الأخيرة، في الوقت الذي يصيب التعب معظم الفرق الأخرى قرب النهاية”.
     
    وتابع: “إنه فوز هام للغاية ونحن سعداء كثيرًا بحصد النقاط الثلاث”
     
    وعن ماني، أوضح: “لطالما تألق ساديو منذ قدومي إلى الفريق، ولكن أعتقد أن عام 2019 هو الأفضل بالنسبة له. إنه يمر بفترة رائعة حقًا. لقد فاز بالحذاء الذهبي في الموسم الماضي، وها هو يبدأ الموسم الحالي بأداء استثنائي”.
     
    وأشار: “لقد تدربنا على هذه الجملة كثيرًا، ولكن ربما لم نقم بها بطريقة أفضل من التي سجل بها ساديو الهدف. كان هدفًا رائعًا، وأن يأتي في الدقيقة 94 أو 95 فهذا يزيد من أهميته”.
     
    وأتم: “علينا مواصلة العمل وتقديم أداء أفضل في المباريات القادمة لأننا لم نكن في أفضل حالاتنا في المباراة، خاصة في الشوط الأول، ولكننا سعداء بالطبع لتمكننا من تحقيق الفوز على الرغم من عدم ظهورنا بأفضل مستوى لنا”.
     
     
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق