• بحث عن
  • غافلها واستولى على مجوهراتها.. فتاة تتهم خطيبها السابق بسرقتها في الهرم

    اتهمت فتاة تعيش في الجيزة خطيبها السابق بسرقة مشغولاتها الذهبية، وأموالها، والتى من بينها ‘الشبكة”، التى قدمها لها من داخل شقتها بمنطقة الهرم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

    وكشفت تحقيقات النيابة عن أن “إ ر.” 26 سنة، صاحب محلات للرخام تقدم لخطبة “سامية. م.” بعد أن لمس فيها حسن الخلق والسيرة الطيبة في المنطقة، فضلا عن انعزالها عن التعامل مع الآخرين في المنطقة، وهو ما جعل الشاب يظن أن لقمة سائغة يستطيع أن يوجهها كيفما يشاء.

    لم تعط الفتاة نفسها وقتا للتفكير في قرار الارتباط بالشاب الذي ارتدى قناع التقوى وأنه سيراعيها ويطاردها بكلامه المعسول ويجعلها أسعد الفتيات، ويعوضها عن السنوات الصعبة التى عاشتها بعد فقدان أبوها وأمها، وسيكون لها السند في الدنيا مما جعل الفتاة توافق على الارتباط به بعد أن أوهمها بحبه لها وأنه لا يستطيع العيش بدونها.

    وأضافت تفاصيل الواقعة في المحضر الذي حمل رقم 62397 جنح الهرم لسنة 2019 أن العلاقة بين إسلام وسامية لم تستمر سوى 5 أيام فقط، فسرعان ما دبت الخلافات بينهما، بسبب تحكماته الشديدة ورغبته في قطع علاقاتها بكل من حولها حتى أقرب الأقربين إليها، وهو ما وجدته الفتاة تضيقا عليها وحرمانا لها من مقابلة أصدقائها وأقاربها ليظهر أمام الجميع أنه الرجل الذي يمارس سطوته على خطيبته .

    حاولت الفتاة المحافظة على حبال الود أكثر من مرة وخضعت لأوامره غير أنه تمادى في سيطرته لتصل الفتاة إلى قناعة بأن طباعهما مختلفة ولن تستطيع الاستمرار معه فقررت الانفصال عنه قبل أن تتعمق علاقتهما وتصل للزواج، وعندما طالبته بالمجئ لاسترداد ما قدمه من لها أخبرها أنه اعتبر “الشبكة” هدية منه لا يرغب في استعادتها حتى تتذكره بالخير

    وأوضحت التحقيقات أن إسلام صاحب محلات الرخام حاول الاعتذار عما بدر منه تجاه الفتاة وتصحيح موقفه أمامها غير أنها رفضت كل محاولاته للصلح واعتبرتها صفحة منسية، وأمام إلحاح إسلام على الفتاة لمقابلتها كى يستعطفها ويطلب ودها ويفتح صفحة جديدة معها استجابت لطلبه ودعته للقدوم لمنزلها ولم تظن أنه يضمر الشر بداخله ودبر خطته للانتقام.

    وأضافت التحقيقات أن الفتاة لم تتوقع أن يخونها بعد أن وثقت فيه فأثناء دخولها للمطبخ لإعداد مشروب ساخن له كواجب الضيافة غافلها وتسلل إلى غرفة النوم واستولى على مجوهراتها التى تتعدى مبلغ 50 ألف جنيه وبعض المبالغ المالية ثم ادعى للفتاة بأنه عليه المغادرة بسبب ظرف طارئ في العمل، ويتوجب حضوره واتفقا أن يتقابلا لاحقا.

    وعندما دخلت الفتاة لغرفة النوم كانت الصدمة الكبري لتفاجئ باختفاء عدد كبير من مجوهراتها ومن بينها الشبكة وبعض الأموال ولم تجد أمامها سوى التوجه إلى قسم الهرم وتحرير محضر بالواقعة الذى تم إحالته إلى النيابة التى كلفت المباحث بعمل التحريات حول الواقعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق