• بحث عن
  • نقابة الموسيقيين تكشف أسباب السماح لمحمد الشرنوبي بالغناء على مسرح الأوبرا

    إسلام دوام

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1133453
    المتعافون
    236000
    الوفيات
    60379

    قال أحمد رمضان سكرتير المهن الموسيقية، إن قرار  النقابة بوقف غناء محمد الشرنوبي يستثنى منه مهرجان الموسيقى العربية خلال دورته الحالية الـ28 .

    وأضاف سكرتير الموسيقيين، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن قرار النقابة بالسماح للشرنوبي بالغناء على مسرح دار الأوبرا، كونه يغني في مهرجان قومي وليس في حفلة أو مهرجان خاص، ولهذا السبب جاء القرار بالإجتماع على استثناء غناء محمد الشرنوبي بدار الأوبرا المصرية بمهرجان الموسيقي العربية يوم 11 نوفمبر المقبل،  فيما يرجع تطبيق القرار مرة آخرى بعد هذا الحفل.

    نقابة الموسيقيين: إيقاف محمد الشرنوبي بسبب سارة الطباخ

    وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت اليوم ، إيقاف المطرب محمد الشرنوبي، لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ، وذلك على خلفية النزاع المطروح أمام النقابة منذ عدة أشهر.

    واشتكت المنتجة سارة الطباخ، محمد الشرنوبي لعدم التزامه لتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.

    ونظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه، وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، وخلصت النقابة إلي القرار بوقف المطرب لحين حل النزاع وديًا أو قضائيًا.

    وأصدرت سارة الطباخ، المنتجة والمسئولة عن كافة أعمال الشرنوبي، بيان تحذيري حذرت فيه شركات الإنتاج الفني والإعلاني والإعلامي من التعامل المباشر مع محمد الشرنوبي إلا من خلال شركتها، وذلك بعدما عملت بوجود مفاوضات من قبل بعض شركات الإنتاج للتعاقد معه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق