السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتخب الأوليمبي يختتم معسكره بالعين السخنة استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 11:36 م

اختتم اليوم المنتخب الأوليمبي تدريباته بمعسكره بالعين السخنة بتدريب قوي استعدادًا للقاء الافتتاح الجمعة المقبل أمام مالي في بطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر من 8 الي 22 نوفمبر الحالي وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر أن ينتقل معسكر المنتخب الأولمبي الي القاهرة صباح الغد ويؤدي مرانه المسائي على الملعب الرئيسي باستاد القاهره

جاء مران اليوم في منتهي القوه والاثاره حيث شهد تقسيمة بين فريقين لمدة ساعة علي شوطين اطمأن خلالها الجهاز الفني على مدي استيعاب اللاعبين خلال الأيام الماضية للتدريبات التكتيكية.

عقب المران أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي رضاه عن المستوي الذي وصل إليه اللاعبون بعد انتهاء المرحله الثانية من الإعداد وقبل الدخول في المرحلة الأخيرة وانه أصبح لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقدرتهم علي تحقيق الهدف وهو الوصول للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة.

وأضاف غريب أنه علي الرغم من أن المنتخبات المشاركة في البطولة هي منتخبات الصف الأول في أفريقيا وتضم لاعبين محترفين في أكبر الأندية الاوروبيه الا ان ثقة الجهاز الفني في اللاعبين كبيرة ولاينقصهم الا التوفيق لتحقيق الهدف المنشود.

وأشاد غريب بالتزام اللاعبين داخل المعسكر، مؤكدا أن هذا الجيل بإذن الله سيكون مستقبل لكرة القدم المصرية

وشدد المدير الفني علي ان المعسكر سيستمر مغلقا في القاهره حيث أن الأيام القليلة القادمة تحتاج تركيز كبير والعمل في هدوء كما حدث في معسكر السخنة

وجدد المدير الفني دعوته لجماهير كرة القدم المصرية بضرورة التواجد في ستاد القاهره لمؤازرة اللاعبين وبإذن الله سيكون المنتخب عند حسن الظن.

تابع مواقعنا