السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التقييمات المرتفعة للحلقة الأولى.. “آبل بلس” تطرح الحلقة الثانية والثالثة من “SEE” في نفس اليوم

القاهرة 24
فن
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 05:10 م

طرحت منصة “آبل بلس” الحلقة الثانية والثالثة من مسلسل الخيال العلمي “SEE” اليوم السبت 2 نوفمبر، بعد التقييمات المرتفعة التي حصل عليها المسلسل منذ عرضه بالأمس.

ويعتبر ذلك نوع من أنواع الدعاية لترويج المسلسل، ليحصل على أعلى نسبة مشاهدة ومتابعة من الجماهير، ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة يوم الجمعة المقبلة الموافق 8 نوفمبر الجاري.

Apple TV Plus “آبل بلس”.. تمنح مسلسل See تقييمات مرتفعة بعد عرض أولى حلقاته

وسجل نسبة 94% من خلال موقع “rotten tomatoes”، وعلى 8.8 عبر موقع IMDb.

كما استغرق تصوير سنة كاملة بدءً من سبتمبر 2018، وكلفت الحلقة الواحدة منها 15 مليون دولار، وكانت مشاهد التصوير في كولومبيا وفانكوفر، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي يمتزج بالخيال العلمي، ويتحدث عن مستقبل يكون فيه الإنسان لا يستخدم حاسة البشر، ويحاول التأقلم وإيجاد طرق للتعايش مع هذا الوضع والبقاء على قيد الحياة، وتنتشر الفوضى عندما يولد توائم يستطيعون الرؤية.

وفي وقت سابق، أعلنت منصة “آبل بلس” عن تجديدها للموسم الثاني من هذا المسلسل، قبل بدء الموسم الأول اليوم، مع بدء تشغيل الخدمة الجديدة.

ويشارك في تمثيل هذا المسلسل كل من ألفري وودارد، جوش بلاكر، كريستيان كامرجو، نيستا كوبر، هيرا هيلمر، سيلفيا هوكيز، موجين اريا، بالإضافة إلى جايسون موموا الذي يجسد شخصية بابا فوس، وإخراج فرانسيس لورانس، تأليف ستيفن نايت، إنتاج Endavor.

كما تطرح أيضًا منصة “آبل بلس” العديد من البرامج والمسلسلات التلفزيونية منها مسلسل “The Morning Show” للفنانة ريس ويذرسبون وجينيفر أنيستون، بالإضافة لنسخة جديدة من مسلسل”Amazing Stories” للمخرج  ستيفن سبيلبرج.

بالإضافة إلى تجديد مجموعة  من المسلسلات الخدمة الجديد وهم Dickinson، و Little America، و Home Before Dark.

تابع مواقعنا