الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عمومية الأهلي” تجمع توقيعات لإقالة مرجان.. وضغوط لتعيين يوسف بدلاً من مسعود (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 03:01 م

بدأ أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي في جمع توقيعات للمطالبة بإقالة محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، بسبب طريقة التعامل التي يتبعها.

ويتبع مرجان طريقة التعنيف في تعامله مع أعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة، وهو ما أثار غضب الكثير داخل القلعة الحمراء.

وتحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع محمد مرجان، أكثر من مرة حول طريقة تعامله مع الأعضاء بعد الشكاوى التي وصلته، ووصل الأمر إلى تعنيف مرجان من قبل بيبو لعدم خضوع الأخير للتعليمات.

في سياق اَخر يحاول محمد مرجان، تعيين محمد يوسف أحد أعضاء الجمعية العمومية مديرًا لفرع الأهلي في مدينة نصر بدًلا من حسن مسعود الذي توفاه الله مؤخرا، كما يرغب في استقدام أحد معارفه مديرًا لفرع النادي بالشيخ زايد بدًلا من اللواء محمود الفيشاوي.

كما حاول مرجان في الأيام الماضية تعيين نائبه إيهاب النحاس كمدير لفرع مدينة نصر لكن مجلس الإدارة رفض الأمر ما دفعه لترشيح يوسف بدلا من مسعود.

كل هذه الأمور أدت إلى غضب أعضاء مجلس الإدارة، وتم الاتفاق على الإطاحة به من النادي، ولكن تدخل الخطيب حال دون ذلك، وتم تأجيل الأمر إلى وقت اَخر، نظرًا للانشغال ببعض الملفات الهامة ومرض بيبو مؤخرًا.

وعلم “القاهرة24” أنه تمت زيادة راتب محمد مرجان لأكثر من 40 ألف جنيه، مما أثار غضب أعضاء مجلس الإدارة، خاصة أنه تمت زيادة راتبه خلال عام واحد.

كما قام مرجان بسفر والده وبعض الصحفيين المقربين منه في الطائرة الخاصة بالفريق في نهائي إفريقيا العام الماضي بتونس أمام الترجي التونسي، كما تم وضعه ضمن لائحة مكافآت فريق الكرة، وهو ما لم يحدث من قبل داخل القلعة الحمراء.

وبدأ أعضاء مجلس الإدارة في التساؤل: حول السر في معرفة الخطيب بكل هذه الأمور وعدم اتخاذه أي إجراء ضد مرجان حتي الآن؟!.

تفاصيل خناقة محمد الجارحي ومرجان بسبب “فيس بوك”.. وعضو الأهلي يهدد بالاستقالة (خاص)

 

تابع مواقعنا