الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة مريم.. تفاصيل اعتداء والدين على ابنتهما وسط استغاثة الشقيقة الكبرى (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 06:53 م

تقدمت المواطنة نورهان البدري، بشكوى لنجدة الطفل حملت رقم 1760، للمطالبة بنجدة شقيقتها مريم 15 عامًا، وذلك بعد التعدي عليها من والديها، حيث اتهمت والداها بتعذيبها وحبسها داخل المنزل في وضع مزري، مستغيثة بالجهات المعنية بسرعة إطلاق سراحها في أسرع وقت.

تفاصيل اعتداء والدين على نجلتهم حتى الموت
تفاصيل اعتداء والدين على نجلتهم

وقالت نورهان في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن مريم شقيقتها عمرها 15 عامًا في الإعدادية، وتحب التصوير، وكانت تتمنى أن تعمل في التصوير الفوتوغرافي، إلا أن والدها الذي يعمل بقطاع الشرطة يعتدي عليها يوميًا ويمنعها من الخروج.

بعد نشر “القاهرة 24”.. “نجدة الطفل” يوضح تفاصيل منع زواج طفلة بالمطرية

وأضافت: “اللي حصل يوم 12 سبتمبر 2019 إن مريم فاض بيها من الإهانة والذل وكسرة النفس، يومها مريم زي أي بنت راحت تطلب مصروف من أبوها، راحت تطلب منه 5 جنيه عشان تفطر لأنها عندها تاني يوم درس بدري، قالها مافيش مصروف قالتله إزاي طيب أمال هافطر إزاي أنا هانزل 8 الصبح، قالها هو كده لسة هاتتكلم راح حدفها بكتاب جنبه في وشها، صرخت من الوجع، راح قايم عليها جابها من شعرها وفضل يخبط دماغها في الأرض وبعدين حط دماغها تحت رجله وفضل يدوس عليها ويديها بالشلاليت في كل حتة في جسمها وهي تصرخ من الوجع، وفي الأخر بعد مابقتش قادرة تتحرك قالها عشان تبقي تعارضيني”.

تفاصيل اعتداء والدين على نجلتهم حتى الموت
تفاصيل اعتداء والدين على نجلتهم 

وأكدت نورهان، أن شقيقتها اتصلت تستغيث بها، ورغم مطالبات من الأسرة للتدخل إلا أن كل هذه المساعدات تذهب أدراج الرياح خوفًا من سلطة الأب، الأمر الذي دفعها إلى الهروب من المنزل ثم الاتصال بها للاطمئنان عليها، ومن ثم ذهبوا بها إلى قريب لهما ليهددوه بالحبس.

وأشارت نورهان إلى أن والدها أعادها غصبًا إلى المنزل، ولا يزال يعتدي عليها بالضرب بتأييد من والدتهم، مطالبة بسرعة نجدتها من قبل السلطات المختصة.

أسرة الطفلة سما ضحية الصعق بالكهرباء: “بنتنا اتسرقت وعايزين حقها” (صور وفيديو)

تابع مواقعنا