الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الموسيقيين تكشف أسباب السماح لمحمد الشرنوبي بالغناء على مسرح الأوبرا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 08:57 م

قال أحمد رمضان سكرتير المهن الموسيقية، إن قرار  النقابة بوقف غناء محمد الشرنوبي يستثنى منه مهرجان الموسيقى العربية خلال دورته الحالية الـ28 .

وأضاف سكرتير الموسيقيين، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن قرار النقابة بالسماح للشرنوبي بالغناء على مسرح دار الأوبرا، كونه يغني في مهرجان قومي وليس في حفلة أو مهرجان خاص، ولهذا السبب جاء القرار بالإجتماع على استثناء غناء محمد الشرنوبي بدار الأوبرا المصرية بمهرجان الموسيقي العربية يوم 11 نوفمبر المقبل،  فيما يرجع تطبيق القرار مرة آخرى بعد هذا الحفل.

نقابة الموسيقيين: إيقاف محمد الشرنوبي بسبب سارة الطباخ

وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت اليوم ، إيقاف المطرب محمد الشرنوبي، لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ، وذلك على خلفية النزاع المطروح أمام النقابة منذ عدة أشهر.

واشتكت المنتجة سارة الطباخ، محمد الشرنوبي لعدم التزامه لتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.

ونظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه، وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، وخلصت النقابة إلي القرار بوقف المطرب لحين حل النزاع وديًا أو قضائيًا.

وأصدرت سارة الطباخ، المنتجة والمسئولة عن كافة أعمال الشرنوبي، بيان تحذيري حذرت فيه شركات الإنتاج الفني والإعلاني والإعلامي من التعامل المباشر مع محمد الشرنوبي إلا من خلال شركتها، وذلك بعدما عملت بوجود مفاوضات من قبل بعض شركات الإنتاج للتعاقد معه.

تابع مواقعنا