الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعود عمر جابر إلى الزمالك من جديد؟

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 06:55 م

شهدت  الفترة الماضية، دخول عمر جابر لاعب بيراميدز دائرة ترشيحات تعاقدات الزمالك للعودة من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عمر جابر يعتبر الحل السحري، للزمالك خلال الفترة الحالية نظرا لإجادته اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب أهمهم مركز الوسط المدافع الذي يمثل صداع في رأس الإدارة الفنية للفريق الأبيض بقيادة الصربي ميتشو، في ظل عدم وجود بديل جيد بجانب وجود فرجاني ساسي وطارق حامد بالإضافة إلى محمد حسن.

لاعب بيراميدز لاقي إعجاب الصربي  ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” الذي رحب بالتعاقد مع عمر جابر، بالإضافة إلى ترشيح قوي من جانب أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الزمالك.

وعلى الرغم من كون لاعب بيراميدز الحل السحري لمشاكل الزمالك في خط الوسط، بالإضافة إلى تمكنه اللعب في الجهتين اليسري واليمني للملعب إلا أن أمر عودة لاعب الزمالك السابق من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء يكاد يكون مستحيلا بسبب خلافاته السابقة مع مرتضي منصور رئيس النادي.

قبل رحيل جابر إلى صفوف بيراميدز دخل في العديد من المشاكل مع “منصور” بسبب علاقته بجماهير الزمالك وبالأخص ” الوايت نايتس” المعروفة بالعداء الناشب بينها وبين رئيس النادي الأبيض الذي يجعله العقبة التي توقف إتمام الصفقة وعودة اللاعب من جديد.

سبب آخر يعيق إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوبة المقبلة، وهو قيد جابر في قائمة بيراميدز الإفريقية ومشاركته مع الفريق في بطولة الكونفدرالية الأمر الذي يمنع الزمالك من قيده في قائمته الإفريقية أي أن مشكلة وسط الملعب لدي الفريق الأبيض ستظل موجودة دون حل.

هذه ليست المرة الأولي التي يتم طرح إسم اللاعب للعودة من جديد إلى الزمالك، بعدما ارتبط بالانتقال إلى القلعة البيضاء من جديد قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا إن الصفقة توقفت بسبب المشاكل بينه وبين مرتضي منصور.

اقرأ أيضا

ديسابر يرحب برحيل عمر جابر في الصيف الحالي

جابر يرفض الزمالك بسبب مرتضى منصور

انقسام في الزمالك بسبب عودة لاعبه الزمالك

تابع مواقعنا