• بحث عن
  • أمن الدقهلية يتوصل لأهل طفل عثر عليه غارقًا في ترعة البحر (صور)

    الدقهلية - رانيا الديداموني

    عثر أهالي قرية طناح التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، على جثة طفل مجهول الهوية، عمره لايتجاوز 8 سنوات غارق في ترعة البحر الصغير وفي حالة انتفاخ.

    ولم يتم التعرف على جثة الطفل، حتى تمكن أمن الدقهلية من الوصول إلى أهله بالبحث في بلاغات المتغيبين، وتبين أن الطفل من بندر المنصورة ومبّلغ بتغيبه عن منزله، منذ يوم السبت بمدينة المنصورة.

    أمن الدقهلية يتوصل لأهل طفل عثر عليه غارقًا

    العثور على جثة طفل متغيب عن منزله في مياه النيل بالغربية

    وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة تفيد عثور الأهالي على جثة طفل في حالة انتفاخ بالمياه وبكامل ملابسه، وتداول الأهالي صورته على مواقع التواصل الإجتماعي حتى يتمكن أحد من التعرف عليه.

    وبتقنين الإجراءات، تعرفت أسرة الطفل “يوسف عوض الألفي”، 8 سنوات ويعاني من تلعثم وثقل في النطق، من مدينة المنصورة، وأكدوا أنه لم يعود إلى المنزل منذ يومين، ظهر السبت، وقد حرروا بلاغ باختفائه.

    وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي كلفت باستدعاء الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وكلفت المباحث بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة خط سير الطفل.

    أمن الدقهلية يتوصل لأهل طفل عثر عليه غارقًا
    أمن الدقهلية يتوصل لأهل طفل عثر عليه غارقًا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق